الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: محمد صلاح يبحث عن المجد الشخصي.. ورحيله بات قريباً

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 02:11 م
محمد صلاح
محمد صلاح

دقت تصريحات محمد صلاح نجم منتخب مصر، حول إمكانية انتقاله لصفوف ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ناقوس الخطر داخل جدران نادي ليفربول الإنجليزي.

ذكر موقع "Liverpool.com"، أحد المواقع المنتمية للنادي الإنجليزي، "الأمر لم يعد مجرد شائعات، محمد صلاح تحدث بنفسه وأكد على إمكانية اللعب في ريال مدريد أو برشلونة بالمستقبل، اللاعب من حقه خوض تجربة جديدة بحثاً عن المجد الشخصي".

وأضاف "محمد صلاح يعشق ليفربول ويشعر بالسعادة داخل جدران قلعة أنفيلد، لكنه يفكر في الرحيل إلى الدوري الإسباني لرغبته في الحصول على مجد شخصي"، في إشارة إلى جائزة "الكرة الذهبية" و"ذا بيست" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الترتيب.

وتابع، "علينا أن نعترف بأن حلم العديد من نجوم كرة القدم في مختلف أنحاء العالم هو اللعب في برشلونة أو ريال مدريد، مهما ابتعد الناديان عن اعتلاء منصات التتويج، فهما مستمران في جذب اهتمام اللاعبين".

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، في وقت سابق أن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، قد تضاعف بعد التصريحات التي أدلى بها لصحيفة "أس".

وقال محمد صلاح عن إمكانية إنتقاله لعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في المستقبل، "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلًا، ولكنني أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول".

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال"، أن محمد صلاح يرغب في الانضمام لصفوف ريال مدريد عقب انتهاء علاقته مع نادي ليفربول، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص المقربين من النجم المصري أكد على دخول الريال في مفاوضات مع ممثلي اللاعب، لبحث إمكانية انضمامه لصفوف الفريق الملكي خلال الفترة القادمة.

وأضافت الشبكة، أن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي سيكون على المحك، لكن يبقى قرار رحيله إلى ريال مدريد من عدمه في يد النادي الإنجليزي.