الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خلص عليها داخل حظيرة مواشي.. التفاصيل الكاملة لمقتل سيدة على يد زوجها بكفر الشيخ

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 12:42 م
مصر تايمز

لقيت زوجه مصرعها على يد زوجها تاجر الأغنام بحظيرة الأغنام التي يمتلكها بإحدى العزب المجاورة لقرية الإبراهيمية بمحافظة كفر الشيخ على خلفية حدوث خلافات زوجية بينهما.

 

خلص عليها داخل حظيرة مواشي.. التفاصيل الكاملة لمقتل سيدة على يد زوجها بكفر الشيخ 

 

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من أهالي بعثورهم على جثة المدعوة "عبلة.ك.ع.ا"، 26 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، وبها آثار تعدي بالرأس، والوجه، ومكتوفة اليدين، والقدمين بحظيرة أغنام ملك زوجها بعزبة مغازي المجاورة لقرية الإبراهيمية.

 

انتقل الرائد أحمد النجار، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق إلى مكان الواقعة محل البلاغ، ومعاونيه، وبسؤال أهلية الزوجة المجني عليها اتهموا زوجها المدعو "طاهر.ع.ع.خ"، 30 عامًا، غنام، ويقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، بتسببه في وفاتها بسبب خلافات الزوجية التي نشبت بينهما مؤخرًا.

 

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة تبين إصابتها بجروح وكدمات بالرأس، والوجه، وآثار حز بيديها نتيجة ربط زوجها إياها بالحبل.

 

أسفرت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة دسوق عن وجود خلافات زوجية بين الزوج المتهم، وزوجته ربة المنزل المجني عليها والتي بسببها تركت عش الزوجية مؤخرًا واتجهت للمكوث إلى منزل أسرتها التي تقطن بإحدى قرى مركز سيدي سالم حوالي شهر ونصف وبعد عودتها لعش الزوجية بقرية شباس الملح دائرة مركز شرطة دسوق تجددت الخلافات بينهما.

 

وأوضحت التحريات أن المتهم اصطحب زوجته على خلفية تلك الخلافات الزوجية إلى حظيرة أغنام يمتلكها بناحية عزبة مغازي المجاورة لقرية الإبراهيمية وأقبل ربط يديها وقدميها مستخدمًا حبل بغرض ربطها بإحدى أركان الحظيرة واستخدم قطعة حجر وتعدى عليها بالرأس ما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها.

 

القي القبض على الزوج المتهم وأقتيد إلى مركز شرطة دسوق وبسؤاله حول اتهام أهلية زوجته بإرتكابه قتلها وبالتحريات التي أجريت أقر بصحتها، جرى التحفظ على جثة المجني عليها تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها، تحرر المحضر رقم 13270 لسنة 2023 جنح مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيق وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.