الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كل سنة وأنت طيب يا حبيب أبوك .. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه

السبت 30/سبتمبر/2023 - 05:04 م
محمد رمضان و نجله
محمد رمضان و نجله

يحتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد ابنه علي، و ذلك من خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” . 

 

 

كل سنة و أنت طيب يا حبيب أبوك .. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه 

 

 

نشر محمد رمضان صورة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ كل سنة و أنت طيب يا حبيب أبوك .. زي النهاردة من عشر سنين ربنا رزقني بالولد ( علي محمد رمضان ) ” . 

 

كما حصد الفنان محمد رمضان جائزة أفضل ممثل بمهرجان الفضائيات العربية و ذلك عن دوره بمسلسل “ جعفر العمدة ” ، و جاء ذلك من خلال صورة نشرها محمد رمضان على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” .

 

نشر الفنان محمد رمضان صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ من ليالي القاهرة الساهرة .. جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان الفضائيات العربية عن شخصية جعفر العمدة .. ثقة في الله نجاح ” .

 

مسلسل جعفر العمدة 
 

 

عرض مسلسل “ جعفر العمدة ” بالسباق الرمضاني الماضي و شهد اقبال جماهيري كبير وقت عرضه، و يعد المسلسل من بطولة محمد رمضان و هالة صدقي و مي كساب و ايمان العاصي و زينة و و منة فضالي و أحمد فهيم و عصام السقا و منذر رياحنة، و يعد المسلسل من تأليف محمد سامي و مهاب طارق، و من اخراج محمد سامي .

 

من المفترض أن محمد رمضان قد تعاقد على تقديم الجزء الثاني من مسلسل “ جعفر العمدة ” و تم تأجيل المسلسل الى السباق الرمضاني 2025 .

 

آخر أعمال محمد رمضان 


 

قدم محمد رمضان فيلم “ ع الزيرو ” الذي عرض ضمن أفلام موسم الصيف، و يشارك في بطولة الفيلم نيللي كريم و منذر مهران و جومانا مراد و اسلام ابراهيم، و يعد الفيلم من تأليف مدحت العدل، و من اخراج ماندو العدل .