الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 12:04 م
مصر تايمز

احتفلت الفنانة درة بعيد ميلاد زوجها و ذلك من خلال صورة نشرتها مع زوجها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” . 

 

 

اليوم .. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها 

 

 

نشرت الفنانة درة صورة تجمعها مع زوجها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة “ اليوم هو كل شيء عنك، عيد ميلاد سعيد للرجل الذي سرق قلبي وملأ حياتي بالحب، لن أرسل لك سوى المشاعر الإيجابية في عيد ميلادك ” . 

 

كما حصدت درة جائزة أفضل ممثلة بمهرجان الفضائيات العربية و ذلك عن دورها في مسلسل “ الأجهر ” و ذلك عندما نشرت صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة “ شكرا لمهرجان الفضائيات العربية على جائزة التميز و الابداع، أفضل ممثلة عن دوري في مسلسل الأجهر، و شكرا لجمهوري الحبيب أتمنى تقديم الأفضل لكم دائما، و مبروك لكل زميلاتي و زملائي المبدعين ” .

 

 

مسلسل الأجهر 


 

عرض مسلسل “ الأجهر ” في السباق الرمضاني الماضي و حقق نجاح كبير وقت عرضه، و يشارك في بطولة المسلسل كل من عمرو سعد و درة و سيد رجب و عمرو عبد الجليل و خالد زكي و محمود قابيل و ناهد السباعي و نور النبوي و أحمد صفوت و أحمد مجدي، و يعد المسلسل من تأليف ورشة ملوك، و من اخراج ياسر سامي .