السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تضبط هيروين و3 ميزان حساس بحملات أمنية مكبرة

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 01:54 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن البحيرة ، الشرقية ، شمال سيناء ، المنوفية ، كفر الشيخ" جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة .

 

وتم ضبط (5 عاطلين "لـ "4 منهم معلومات جنائية") بنطاق مديرية أمن البحيرة وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,800 كيلو جرام – كمية من الأقراص المخدرة – 3 بنادق خرطوش - فرد محلى - عدد من الطلقات النارية – سلاح أبيض "سكين" - 3 ميزان حساس).

وأسفرت الجهود عن ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو – عدد من الأقراص المخدرة – فرد محلى وطلقة لذات العيار)، وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة بئر العبد وبحوزته (كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام)، وضبط (3 عاطلين "لإثنين منهم معلومات جنائية") بنطاق مديرية أمن المنوفية وبحوزتهم (كمية من مخدرى "الهيروين – البانجو" – 2 فرد محلى - عدد من الطلقات النارية).

وتمكنت الجهود من ضبط (عنصرين إجراميين"لهما معلومات جنائية") بنطاق مديرية أمن كفر الشيخ وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,150 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين)، بمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة.