الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تكريم حنان مطاوع و سهير المرشدي في ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 08:09 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

أعلن ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي برئاسى المخرج عمرو قابيل عن تكريم الفنانة حنان مطاوع و والدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي، و ذلك في خلال إقامة الدورة الخامسة للمهرجان و التي تحمل شعار “ الحياة لنا ”، و من المقرر إقامتها في يوم 21 أكتوبر و من المقرر أن تستمر حتى يوم 27 أكتوبر .

 

 

 

 

 

 

تكريم حنان مطاوع و سهير المرشدي

 

كما من المقرر أيضا أن يتم تكريم الفنان أحمد أمين و الفنان سامي مغاوري إلى حنان مطاوع و سهير المرشدي بالدورة الخامسة من الملتقى . 

 

يُذكر أن ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، يترأسه، مؤسس الملتقى المخرج عمرو قابيل، ويرأس لجنته العليا الأستاذ الدكتور حسام بدراوي، وتضم اللجنة في عضويتها الفنان طارق الدسوقي، والكاتبة والمؤلفة فاطمة ناعوت والكاتبة الدكتورة  أمل صديق عفيفي، والدكتورة سمر سعيد، عميد المعهد العالي للفنون الشعبية، أمين عام الملتقى، والمدير الفني للملتقى الفنان حسام داغر.


 

ويستكمل الملتقى، دوراته بعد نجاح وصدى دولي كبير لأول تجمع دولي من نوعه في مصر للمسرح الجامعي، حيث انطلقت الدورة الأولى في أكتوبر 2018، تحت رعاية عبد الفتاح السيسي.

 

وينظم الملتقى دورته الخامسة، في الفترة من 21 إلى 27 أكتوبر 2023، تحت الرعاية الرسمية  من  الأستاذ  الدكتور. مصطفى مدبولي،  رئيس مجلس الوزراء، وذلك  للدورة الثالثة على التوالي، ودعم ورعاية وزارة الثقافة برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني، ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وهيئة تنشيط السياحة، ومؤسسة فنانين مصريين للثقافة والفنون.