الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع 59 طن قمامة من شوارع طنطا

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 06:42 م
القمامة
القمامة

وجه ممدوح النجار رئيس حى أول طنطا العاملين بالحى بضرورة رفع كافة القمامة بنطاق شوارع الحى، حيث رفع عمال النظافة حوالى 59 طن قمامة من شوارع مدينة طنطا خلال الأيام الماضية.

 

 

رفع 59 طن قمامة من شوارع طنطا  

 


وشدد ممدوح النجارعلى عمال النظافة، بضرورة رفع القمامة، أول بأول  فى أسرع وقت، مشيرًا إلى أنه قام بوضع صناديق القمامة فى الأماكن المخصصة لهم.

 

 

يذكر أن محافظ الغربية، د. طارق رحمى، تابع اليوم، جهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، في إزالة التعديات، خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان، عن طريق اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة، تنقل الموقع والأحداث فعليا، للوقوف على ما يتم خلال عملية الإزالة.

 

 

ونجحت الوحدات المحلية بالغربية، في التصدي بكل قوة وحسم وإزالة 38 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة (١٨ قيراطا و5 أفدنة) وفي سياق متصل نجحت الوحدات المحلية بإزالة 9 حالات بناء مخالف.

 

 

كما تم تحويل 54 مخالفا منهم 38 متعديا على الأراضي الزراعية، و9 حالات بناء مخالف و7 مواطنين اعترضوا على عملية الإزالة، للنيابة العامة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة معهم.