الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"هيشتغلوا مع بعض تاني"..هشام إسماعيل يحسم جدل استبعاد بيومي فؤاد من "الكبير" (خاص)

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 02:54 م
هشام إسماعيل
هشام إسماعيل

علق الفنان هشام إسماعيل، على الأزمة المشتعلة بين الفنان بيومي فؤاد، والنجم محمد سلام، وذلك بعد تصريحات الأول في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي" في موسم الرياض.

 

هشام إسماعيل يعلق على الأزمة المشتعلة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام

 

وقال هشام إسماعيل خلال تصريحاته الخاصة لـ “مصر تايمز” :" تم التحضير لمسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن، وحتى الأن لم أصور أي مشهد، وذلك لإلتزامي بمشروعات أخرى في الفترة الحالية".

 

عبر هشام إسماعيل عن رأيه في الأزمة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام قائلا:"مش شايف أي حاجه هم أصدقاء عمر من مركز الابداع الفني، اعتقد كل اراء الناس سواء مع أو ضد في الأخر هنرجع نشغل مع بعض تاني، والدنيا هتكون تمام بينهم".

 

وسبق، تصدر الفنان بيومي فؤاد، قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، بعد مهاجمته للفنان محمد سلام، بسبب اعتذاره عن دوره في مسرحية "زواج اصطناعي"، الذي كان من المقرر أن يقوم بدور أمام الفنانة مي عز الدين ضمن موسم الرياض2023.

 

وخسر بيومي فؤاد 100 ألف متابع على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك""، وذلك بعدما قام بنشر فيديو له أثناء إفتتاح مسرحية"زواج إصطناعي"بالرياض وظهر فيه وهو  يهاجم فيه الفنان محمد سلام بعد إعتذاره عن دوره في المسرحية.

 

وقال بيومي فؤاد: "من حقك تعتذر عن تقديم المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك إحنا بنيجي نقدم فن وأنا بتشرف إني في السعودية، إحنا بنتعب وبنشقى علشان نقدم فن مش علشان نيجي نضحك ولو الموضوع كده يبقى فيه فنانيين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا" .