السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

سرايا القدس: اشتباكات بين قوات الاحتلال وجنودنا في جنين بالعبوات الناسفة وإطلاق النار

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 05:03 م
مخيم جنين الفلسطينى
مخيم جنين الفلسطينى

أعلنت سرايا القدس إحدى فصائل المقاومة الفلسطينية، عن أن هناك اشتباكات عنيفة ومسلحة، بين جنودهم وبين قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة جنين.

 

وأشارت سرايا القدس في بيان لها منذ قليل، على أن المجاهدين في جنين، يواصلون التصدي لقوات الاحتلال المعادية بالعبوات الناسفة وإطلاق النار المكثف.


أعلن حزب الله اللبناني، منذ قليل، عن هجوم موقع شتولا العسكري في المطلة بالصورايخ، الموجهة وحققنا فيه إصابات مباشرة.

 

يأت ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه وسائل إعلام إسرائيلية، منذ قليل، عن انفجار طائر مسيرة، مجهولة المصدر كانت تحلق فوق إيلات، مما تسبب في أضرار وخسائر لدى الجانب الإسرائيلي.

 

وقالت قناة i12 الإسرائيلية، إن هناك دوي انفجار قوي في مدينة إيلات على البحر الأحمر، ناقلة عن مصادرها عن وقوع إصابات جراء الاتفجار الذي هز مدينة إيلات.

 

وأشارت المصادر، إلى سقوط نحو 7 مصابين، جراء الانفجار الذي هز إيلات، مؤكدين على أن المصابين السبعة يتلقون العلاج داخل المستشفيات، فيما هناك انتشار أمني بالمدينة.

 

 وكانت اعلنت وكالة الانباء الفلسطينية عن  استشهاد  6 فلسطينيين في مدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة في اقتحام للجيش الإسرائيلي.

 

وأكدت الوكالة  علي  أن "حصيلة الشهداء في جنين 6، إضافة إلى إصابات بينها حالات خطيرة".

 

في المقابل، قال الجيش الاسرائيلي إنه يقوم بعمليات في جنين و"سيصدر بيانا بعد الانتهاء منها"، من دون تقديم مزيد من التفاصيل.