السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

طفل أسير إسرائيلي يهاجم "نتنياهو" ويشكر المقاومة: أنت ترتكب الجرائم بينما يحافظوا علينا ويقدمون لنا الطعام والدواء

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 09:09 م
الطفل الأسير لدى
الطفل الأسير لدى سرايا القدس

قال الطفل الأسير الإسرائيلي لدى سرايا القدس ياغيل يعقوب، صاحب الـ13 عامًا، في رسالة بثتها فصائل سرايا القدس، إنه يشتاق لأهله وأصدقائه، متابعًا: "أحبكم جميعًا وشكرًا لكل المتضامنين معنا في تل أبيب".

 

وأضاف الطفل الأسير في الفيديو المسجل: "الآن أهالينا يحاولون ويواصلون الضغط، من أجل عودتنا وجميع الأسرى لأهالينا في أسرع وقت، وأنا أريد أن أقول لنتنياهو، ما يحدث لا يصدق من حجم القصف، بهذا الشكل الوحشي الفظيع".

 

طفل أسير إسرائيلي يهاجم نتنياهو ويشكر المقاومة: أنت ترتكب الجرائم بينما يحافظوا علينا ويقدمون لنا الطعام والدواء

 

وتابع الطفل صاحب الـ13 عامًا: "أنت تقتل الأطفال وتقتل الأسرى الإسرائيليين أيضًا، أنت تقطع الماء والكهرباء والدواء، ونحن كأسرى نحتاج إلى كل ذلك، ليس الفلسطينين فقط، بل نحن من نحتاج إلى تلك المساعدات".

 

واستكمل: "آمل أن أعود إلى أهلي سريعًا، لأنه وبمرور مزيد من الوقت حياتي، معرضة لخطر كبير"، مضيفًا: شكرا لمقاتلي الجهاد الإسلامي، الذين حافظوا على حياتنا في غزة، لا أموت لأنهم قدموا لي الطعام والماء والدواء، وكل شيء".

 

وأردف: "نتنياهو أريد أن أقول لك شيءً، إذا مسني سوء فهذا في رقبتك ومسئوليتك، وإذا حدث شيء لأي فرد من الأسرى، سيكون بسببك وعلى مسؤوليتك، لأن مجاهدي الجهاد الإسلامي، يعملون بكل قوة للحفاظ علينا، وعلى جميع الأسرى الإسرائيليين".