الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلمان خان للجمهور: نأمل أن يكون Tiger 3 الهدية المثالية لكم

السبت 11/نوفمبر/2023 - 07:05 م
سلمان خان
سلمان خان

حث النجم الهندي سلمان خان بطلب خاص إلى الجماهير وذلك قبل إصدار فيلم "Tiger 3" في دور العرض الهندية غدا الأحد 12 نوفمبر . 

 

سلمان خان يتقدم بطلب خاص إلى الجماهير 

 

نشر سلمان خان ستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلق قائلا: "لقد صنعنا Tiger 3 بالكثير من الشغف، ونحن نعتمد عليك لحماية أحداثنا عندما تشاهد الفيلم". 

 

وتابع: " يمكن للمفسدين أن يدمروا تجربة مشاهدة الفيلم، نحن نثق بك لتفعل ما هو صحيح، نأمل أن يكون Tiger 3 الهدية المثالية منا لك ". 

 

 

 

و من المقرر طرح فيلم "Tiger 3"، بمصر يوم 15 نوفمبر المقبل،  وذلك بعد موعد طرحه بالهند بثلاثة أيام، ويعرض الفيلم في 12 نوفمبر المقبل.

 

جدير بالذكر، قال المخرج مانيش شارما في لقاء له: "ما شاهدتوه في الإعلان هو مجرد 1% من الفيلم، نحن نوفر الأفضل من أجل الشاشة الكبيرة فقط ".

 

وأوضح: "أكثر من 50% من الفيلم مشاهد أكشن ضخمة للغاية تم تصويرها على نطاق عالمي وأردنا أن نعطيك نظرة خاطفة لهذه المشاهد فقط ".

 

واختتم: " نريد تلك النشوة والمفاجأة التي سوف تشعرون بها عند مشاهدتكم للفيلم، أنتم ستشاهدون شيئا لم تروه من قبل ".

 

من المقرر أن يظهر شاروخان وهريثيك روشان كضيوف شرف حيث يظهر شاروخان PATHAAN والتي قدمها بفيلمه " PATHAAN " والذي عرض في بداية عام 2023 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، يظهر هريثيك روشان بشخصية العميل KABIR التي قدمها بفيلم "WAR " والذي عرض في عام 2019 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه .