الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد سليمان عبد المالك يروج لمسلسل " زينهم "

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 12:55 ص
محمد سليمان عبد المالك
محمد سليمان عبد المالك

بدأ الكاتب محمد سليمان عبد المالك،  في الترويج لأحدث أعماله،  مسلسل " زينهم "، والذي من المفترض أن يعرض قريبا على قناة " On"  وأيضا على منصة " Watch It " . 

محمد سليمان عبد المالك يبدأ في ترويج لمسلسل " زينهم "

 

نشر محمد سليمان عبد المالك صورة البوستر الرسمي للمسلسل على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"،   وعلق قائلا: " زينهم .. قريبا على On وWatch It .. عن كتاب أصدقائي الموتى شكرا لدكتور محمد جاب الله ". 

 

وأضاف: "إنتاج أروما ستوديوز، تامر مرتضى، إشراف على الإنتاج مصطفى العوضي، معالجة وسيناريو وحوار، محمد سليمان عبد المالك، ورشة السيناريو والحوار محمد فتحي عبد المقصود "عمرو مؤمن" عمر محمد الشحات، إخراج يحيي إسماعيل " . 

 

 

 

مسلسل زينهم 

 

يشارك في بطولة مسلسل " زينهم " كل من أحمد داوود وسلمى أبو ضيف وكريم قاسم ومحمد أبو داوود وعماد رشاد وسلوى محمد علي وكريم قاسم وهناء الشوربجي . 

 

أخر أعمال محمد سليمان عبد المالك 

 

يعرض لمحمد سليمان عبد المالك في الوقت الحالي مسلسل " صوت وصورة " والذي حقق إشادات كبيرة وواسعة من الجماهير، ويشارك في بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم ووليد فواز وصدقي صخر وولاء الشريف، ويعد المسلسل من إخراج محمود عبد التواب.

 

تدور أحداث المسلسل حول رضوى  المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.