الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أمير كرارة وأحمد رزق أعداء ضمن أحداث مسلسل أمير كرارة في الموسم الرمضاني 2024

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 11:37 م
أمير كرارة وأحمد
أمير كرارة وأحمد رزق

أعلن النجم أمير كرارة منذ فترة عن التحضيرات الأولية لبدء تصوير مسلسل"بيت الأفاعي"الذي سينافس في الموسم الرمضاني القادم 2024 وقد إنضم مؤخرا إلى فريق العمل النجم أحمد رزق. 

 

وسيظهر أمير كرارة وأحمد رزق أعداء ضمن أحداث المسلسل،يعد هذا المسلسل هو العمل الأول الذي يجمع بين أمير كرارة وأحمد رزق حيث لم يظهران معا في أي عمل من قبل

 

اعمال أمير كرارة 

ويعرض حاليا في السينمات فيلم"البعبع"لأمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور،باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، محمد محمود الطفل جان رامز، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق عرضه لأول مرة في يونيو 2023.

 

وفي الدراما، كان أميرة كرارة و قد شارك بدور البطولة في مسلسل"سوق الكانتو"أمام الفنان فتحي عبدالوهاب، مي عز الدينـ وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم محمود البزاوي، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

وكان أمير كارة قد شارك بدور البطولة في مسلسل"العائدون"أمام الفنانة أمينة خليل، وعدد من النجوم أبرزهم محمد فراج، محمود عبدالمغني، ميدو عادل، إسلام جمال، هاني رمزي،  محمد ممدوح، هاجر الشرنوبي، جيهان خليل، حنان يوسف، لبنى ونس، محمد أبو داوود، ومن تأليف يوسف إدريس، إقتباسا عن روايته أهل الكهف، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج خالد يوسف والذي سبق عرضه لأول مرة في الوسم الرمضاني 2023.

 

 

أعمال أحمد رزق 

 وكان أحمد رزق قد شارك بدور البطولة أمام الفنانة روبي في مسلسل"حضرة العمدة"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد بدير، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، جميل برسوم، سميحة أيوب، بسمة، إدوار، نهلة سلامة، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج ريمون مقار، محمد محمود عبدالعزيز، وإخراج عادل أديب، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2023.

 

وفي سياق متصل، كان أحمد رزق قد شارك في فيلم"في يوم وليلة"مع عدد من النجوم أبرزهم أيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، ولاء الشريف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر ومصطفى جمال هاشم، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج شيرين عادل والذي سبق عرضه لأول مرة في فبراير2021.

 

ومن ناحية أخرى، كانت أحمد رزق قد شارك في فيلم"لص بغداد"بطولة النجم محمد إمام، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم ياسمين رئيس، محمد عبدالرحمن، فتحي عبدالوهاب، أمينةخليل، بيومي فؤاد، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإنتاج طارق الشورى، وإخراج أحمد خالد موسى والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2020.