الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تموين القليوبية يطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 09:49 م
القليوبية _ مشتملات
القليوبية _ مشتملات التموين بأسعار مخفضة

رصدت عدسات موقع "مصر تايمز" الإخباري أحد المعارض لبيع السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة  في الأسواق في منطقة "اتريب" بمدينة بنها في محافظة القليوبية؛ إقبالا كبيرًا من المواطنين خاصة وأن سعر كيلو السكر يصل لـ 27 جنيها والأرز 27.5 جنيهًا، ضمن مبادرة لبيع السلع الغذائية والمنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين بالقليوبية.

 

ومن جانبه قال أحمد ذكى المسؤول عن المركت والمنفذ؛ إنه وبالتعاون مع محافظة القليوبية ومديرية التموين ويتم توفير السكر له يوميا ليتم بيعه بسعر 27 جنيها للكيلو؛ مؤكدا أنه يتم بيعه للمواطنين بـ 2 كيلو للفرد الواحد من أجل وصول المنتج لجميع المواطنين ومن خلال البطاقة الشخصية.

 

وأوضح "ذكي" أنه ومن خلال المنفذ يتم توفير جميع السلع للمواطنين بأسعار مخفضة من  السكر والأرز وغيرها من المواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك في إطار حرص المحافظة على محاربة الغلاء.

 

وافاده أن تلك المبادره لتوفير السلع الغذائية تأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان  ووكيل وزارة التموين بمحافظ القليوبية بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدي لكافة أشكال الغش التجاري وتوفير السلع بالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار.