الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمود عبدالمغني سائق تاكسي وشقيق سمية الخشاب ضمن أحداث مسلسلها الجديد في رمضان 2024

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 09:50 م
محمود عبدالمغني وسمية
محمود عبدالمغني وسمية الخشاب

يواصل الفنان محمود عبد المغني تصوير مشاهده في  مسلسل "بـ100 راجل" بطولة الفنانة سمية الخشاب، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم2024، وسيظهر بدور  شقيق سمية الخشاب ويعمل  سائق تاكسي ضمن أحداث  المسلسل.

 

بـ100 راجل

وتدور أحداث مسلسل"بـ100 وش"حول سيدة تدعي "غالية" تعيش في منطقة شعبية، وتعمل سائقة تاكسي، وتواجه العديد من المشاكل والأزمات في حياتها.

 

والمسلسل من بطولة الفنانة سمية الخشاب، وعدد من النجوم أبرزهم صلاح عبدالله، محمود عبدالمغني، هالة فاخر، عزت زين، والطفل منذر مهران، ومن تـأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

 

أعمال محمود عبدالمغني

وكان محمود عبدالمغني قد شارك في فيلم"شمس"مع عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، أحمد بدير، عمرو عبدالجليل، هدى الأتربي، علاء مرسي، محمد سليمان، ومن تأليف طلال الطريفي ،وسيناريو وحوار محمد القواشتي ،فواز الخريشي ،طلال الطريفي، وإنتاج محمد الدياسطي، وإخراج معوض إسماعيل والذي سبق طرحه لأول مرة في سبتمبر2023.

 

ومن ناحية أخرى، كان محمود عبدالمغني، شارك في مسلسل"حضرة العمدة"بطولة النجمة روبي، وعدد من النجوم أبرزهم أحمد رزق، سميحة أيوب، أحمد بدير، بسمة، إدوار، إيهاب فهمي، وفاء عامر، محمد مهران، جميل برسوم، نهلة سلامة، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، دينا، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج عادل أديب، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.