الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلوى عثمان تكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة تقديم جزء ثالث من "رمضان كريم"

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 02:57 م
سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان، حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل “رمضان كريم”، بعدما ترددت أنباء وصور على السوشيال ميديا حول تحضير صناع العمل للجزء الثالث، بعد نجاح الجزء الأول والثاني.

 

 

وقالت سلوى عثمان في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه لا يوجد جزء ثالث من مسلسل “رمضان كريم” بنسبة 90%، ولا صحة لما تردد بشأن التحضير للعمل في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها تحضر لـ 3 أعمال مختلفة بموسم رمضان 2024.

 

أبرز أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم


ـ حوث تغيرات علي شخصية سيد رجب صاحب شخصية رمضان، منها وصوله إلى سن المعاش، و استمراره في المشاركة في موائد الرحمان.

ـ خروج صبري فواز صاحب شخصية خميس من السجن، وعودته من جديد إلى الحارة، ليكمل حياته مع زوجنه التي تزوجها سرا قبل فرحه على ريهام عبد الغفور صاحب شخصية رضا، واشتهر خميس في الجزس الماضي بقول "حبي، و ردرودة".

ـ رحيل النجم محمد محمود صاحب شخصسة الحناوب من الحترة برفقة زوجته هند، وتمتلك القهوة بدلا منه النجمة سلوي خطاب، ةاشتهر الحناوي في الجزء الاول بمقولة "يارتني بليته".

ـ اعتماد النجم كربم عفيفي صاحب شخصية جمال على نفسه مع محاولتها لتحسين دخله خاصة بعد رحيل والده.

ـ عمل محمد لطفي صاحب شخصية سامي و زوج نجلاء بدر صاحبة شخصية زيزى في مجال البحث عن ناششئين حتى يجعلهم يخطون نحو الانحراف.

 

أبطال مسلسل رمضان كريم 


شارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم ، كلا من  سيد رجب، سلوي عثمان، سلوى خطاب، أحمد صيام، سامي مغاوري، محمد لطفي، نجلاء بدر، كريم عفيقي، صبري فواز، ويزو، بيومي فؤاد، بدرية طلبة، انعام سلوسة، اسماعيل فرغلى، رانيا فتح الله، ومسلسل رمضان كريم 2 من تاليف احمد عبدالله، ومن انتاج احمد السبكي، ومن اخراج سامح عبد العزيز.