الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "موسيماني مش جاي يهزر وبيحلل كل تمرينة"

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 01:12 م
الأهلي
الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أخر استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة وادي دجلة في السابعة والنصف مساء غداً الجمعة بملعب "الأهلي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "ساعة مع شوبير" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "الأهلي عمل مسحة؛ استعدادا لدجلة، والنهاردة ختام التدريبات والدخول في معسكر استعدادا للمواجهة في الدوري"، مضيفاً، "كل تمرين للأهلي، مُحَلِّل الأداء في الجهاز الفني للفريق الأحمر بيجلس في المدرجات، ومعه كاميرا، وبيصور كل حاجة، ثم يقوم بعرضها على موسيماني، ليصحح الأخطاء من خلالها".

وتابع، "خلال مباريات الأهلي نفسها، محلل الأداء بيقعد في المدرجات لتصوير كل ما يحدث، ويرسله إلى موسيماني خلال المباراة أو خلال الشوطين".

وأكد شوبير: "جهاز الأهلى بقيادة موسيماني جاى يشتغل مش بيهزر، محلل الأداء بيشوف التمرين من المدرجات ويصوره ويكتب ملاحظاته ويعرض على موسيمانى أداء اللاعبين فى التمرين ، شغل بجد مش هزار".

وعن كأس العالم لكرة اليد قال: "حسين لبيب عامل حملة ترويجية لكأس العالم لكرة اليد هتظهر فى الشوارع بداية من غداً وحاجة كويسة جدا، وهشام نصر قعد مع اللاعبين وقالهم انتو سر النجاح وننتظر منكم كثير".