الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإتحاد السكندري يعلن عودة مهاجمه مابولولو لصفوف الفريق قادماً من منتخب بلاده

السبت 10/فبراير/2024 - 12:58 م
مابولولو
مابولولو

يبدأ فريق الاتحاد السكندري استعداداته لمواجهة نظيره طلائع الجيش في الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024 والمقرر لها يوم 14 فبراير الجاري.

 

الإتحاد السكندري يعلن عودة مهاجمه مابولولو لصفوف الفريق قادماً من منتخب بلاده

 

ويستعيد نادي الاتحاد السكندري خدمات لاعبه الدولي الأنجولي مابولولو في مباراة طلائع الجيش، بعدما غاب اللاعب عن مباراة سيراميكا كليوباترا بسبب تواجده مع منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، بكوت ديفوار.

 

وينتظم مابولولو مهاجم الفريق السكندري بالتدريبات الجماعية مع الفريق اليوم السبت 10 فبراير بعد عوته من أنجولا و تكريم الرئيس له ولمنتخب أنجولا.

 

وعلم طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري من المقربين أن مابولولو يمر بحالة معنوية مرتفعة خاصة بعد الاستقبال التاريخي في بلاده من قبل الرئيس والشعب عقب عودة المنتخب الأنجولي.

 

وكان قد تألق المهاجم الأنجولي في بطولة كأس امم إفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار ونجح  مابولولو في إحراز 3 أهداف خلال مشوار منتخب أنجولا بالبطولة، أمام كلا من  الجزائر، بوركينا فاسو،ومنتخب ناميبيا.

 

وكان قد غادر المنتخب الأنجولي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 من الدور ربع النهائي علي يد منتخب نيجيريا  في المباراة التي إنتهت بنتيجة 1/0 لصالح نيجيريا بهدف سجله أديمولا لوكمان وإنتهاء مشوار منتخب أنجولا في ربع نهائي البطولة.

 

وسبق وكشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد عن اهتمام أندية خليجية وتركية وليبية بالتعاقد مع مابولولو في الفترة الماضية ولكنها مجرد عروض شفوية ولم ترتق إلى درجة العروض الرسمية.

 

ويتمسك طارق العشري المدير الفني للاتحاد ببقاء مابولولو حتى نهاية الموسم الحالي، في ظل الحاجة الماسة إلى جهوده في مباريات الدوري وكأس مصر، ويشترط توفير بديل مميز للموافقة على بيعه.

 

ويستعد فريق الإتحاد السكندري لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم 14 فبراير الجاري ضمن منافست الجولة 21 من بطولة " دوري نايل " الدوري المصري الممتاز 2023_2024.