الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يسعى لاستكمال "سلسلة اللاهزيمة" أمام دجلة الليلة

الجمعة 01/يناير/2021 - 04:02 م
موسيماني
موسيماني

يحتضن ملعب "الأهلي وي السلام"، اليوم الجمعة، لقاء يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ونظيره وادى دجلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المحلي، الساعة 7:30 مساءً.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق انتصار جديد في البطولة المحلية، حتى يعتلى قمة ترتيب جدول المسابقة التى يطمح النادي الأهلي في الفوز بها للمرة الـ43 في تاريخه، وللمرة السادسة على التوالى.

ويريد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر تحقيق فوز هام في مباراة الليلة من أجل استكمال سلسلة اللاهزيمة التى بدأها مع المارد الأحمر منذ قدومه، حيث قاد الأهلي في 14 مباراة، لم يتذوق خلالها طعم الهزيمة.

يعاني الأهلي العديد من الغيابات في مباراة اليوم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بين عناصر الفريق، بجانب "لعنة الإصابات"، حيث يفتقد لجهود  السداسي المصاب بـ"كورونا"، عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق ومحمد هاني ومحمود عبد المنعم "كهربا" ومروان محسن، ورامي ربيعة، ويغيب أيضاً الرباعي المصاب ناصر ماهر وطاهر محمد طاهر والأنجولي جيرالدو والنيجيري جونيور أجاي.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلًّا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وصلاح محسن، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد ريان، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شكري، وعربي بدر، وعبد الرحمن مانو، وزياد طارق.