الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستال بالاس في مباراة هامة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

السبت 24/فبراير/2024 - 10:06 ص
كريستال بالاس
كريستال بالاس

 يلتقي نادي كريستال بالاس مع نظيره بيرنلي، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز،على ملعب  "سيلهرست بارك"، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

كريستال بالاس في مباراة هامة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

 

يستعد نادي كريستال بالاس تحت قيادة المدرب بادي مكارثي، لخوض هذه المباراة، والذي يسعى لإستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل السيطرة على مجريات المباراة، واستغلال أي أخطاء من أجل الفوز بالثلاث نقاط.

 

وعلي الجانب الأخر يستعد نادي بيرنلي تحت قيادة المدرب فينسنت كومباني لهذه المواجهة، وكما يعلم المدرب مدى  خطورة المواجهة، وضرورة الثلاث نقاط، والتي ويسعى أيضا إلى الحصول عليها، من أجل تحسين موقف فريقه لكي يتفادي ثلاثي الهبوط.

 

خاض نادي كريستال بالاس 25 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 25 نقطة من أصل 75 نقطة، ويصبح ترتيبه هو الخامس عشر في ترتيب البريميرليج.

 

وعلي الناحية الأخري لعب نادي بيرنلي 25 مباراة أيضاً، فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 18 مباراة ليحقق 13 نقطة من أصل 75 نقطة، ليصبح ترتيبه هو التاسع عشر في ترتيب البريميرليج بالتساوي مع متذيل الترتيب نادي شيفيلد يونايتد. 

 

ستقام المباراة بين كريستال بالاس و بيرنلي، والتي ستكون مواجهة قوية وممتعة بين فريقين قويين كلاهما يسعى إلى تحقيق الانتصار والخروج بالثلاث نقاط.