الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

خبيرة أبراج:2021 وفقاً للأرقام الفلكية هو عام التغيير

السبت 02/يناير/2021 - 09:37 م
عبير فؤاد خبيرة الابراج
عبير فؤاد خبيرة الابراج

قالت  عبير فؤاد، خبيرة  الابراجو التارو، إن عام 2021 تمثل في علم الفلك وفقاً لرقمها عام التغيير، مشيرة إلى أن العام سيحمل تغيير لكافة الابراج  مؤكدة أن الابراج ستتفاوت في التغيير بين إيجابي وسلبي.

وتابعت خلال لقاء خاص مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة "ON" في حلقة خاصة بمناسبة عام 2021  قائلة:  بعض الابراج هتشهد تغيرات إيجابية  والبعض الاخر  لن يكون إيجابياً في البداية لكن سيؤدي بعد ذلك لتغير إيجابي".

وأردفت: "2020 كان عاماً صعباً على أغلبية الابراج، مؤكدة أن  الابراج صاحبة الحظ الاوفر في عام 2020 هي أربعة أبراج في مقدمتها "الجوزاء" و"القوس" و"الحمل" و"الميزان ".

واكملت قائلة: "بالنسبة لبرج الدلو سيكون اصحاب العشرية الثانية والثالثة منه من الابراج  صاحبة الحظ الاوفر في عام 2021، لان العشرية الاولى لمواليد برج الدلو سيكون زحل متواجداً فيها وهذا يقلل الحظ بالنسبة  عشان كده لازم ياخدوا حذرهم شوية ويكنوا متماسكين".

وحول الابراج الاقل حظاً في عام 2021 قالت فؤاد: "مش عاوزين نقول الاقل حظاً.. لكن عاوزين نقولهم ياخدوا بالهم شوية وهم العشرية الاولى من مواليد برج "الدلو"  و"الاسد" و"الثور" لكن لديهم حظ جيد من الناحية العاطفية  وبالتالي سيتكون حياتهم العاطفية مستقرة إلى حد كبير لكن في المقابل سيكون هناك ضغوطات في  جانب العمل الخاص بهم".