السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

سلوى عثمان في حوار لـ"مصر تايمز": إسمي يتحط بعد فنانين صغيرين ليه؟.. والعوضي قالي إيدك بتوجع لما ضربته بالقلم.. والمخرج محمد سامي مش عصبي.. وبتابع مسلسلاتي فقط في رمضان.. ونفسي أجسد دور أم قاسية

الأربعاء 20/مارس/2024 - 04:56 م
سلوى عثمان
سلوى عثمان

حققت نجاحات عدة، واشتهرت بأدوار الأم، فهي فنانة مخضرمة تمكنت أن تخطف قلوب المشاهدين وتؤثر فى مشاعرهم، ودخلت في المجال الفني والسينمائي عام 1978، وعملت في الإذاعة والسينما والمسرح، إنها الفنانة القديرة سلوى عثمان، التي أمتعتنا بأدوارها الجميلة لا سيما في رمضان 2024، حيث تشارك في 3 مسلسلات وهم :"نعمة الأفوكاتو، حق عرب، محارب".

 

وكشفت الفنانة سلوى عثمان في حوارها لـ"مصر تايمز"، العديد من التفاصيل عن أعمالها الحالية بموسم رمضان 2024، بعد نجاحاتها في تقديم نوعيات مختلفة من الأعمال، وسر أزمتها مع تترات المسلسلات الرمضانية.. وإلى نص الحوار

 

 

في البداية.. حدثينا عن مشاركتك في دراما رمضان 2024 بـ 3 مسلسلات؟


أشارك في رمضان 2024بعدة أعمال، وهم: “محارب” مع حسن الرداد ومجموعة من النجوم، “حق عرب” مع الفنان أحمد العوضي، و"نعمة الأفوكاتو" مع النجمة مي عمر، وسعيدة بالكم.

 

هل هناك صعوبة في تصوير 3 أعمال بنفس الوقت؟


بالطبع يوجد صعوبات خلال تصوير أكثر من عمل بموسم دراما رمضان 2024، وأحرص على الخروج من شخصية لأخرى لأن الدور والشخصية تفرض نفسها على الممثل.

 

رأيك في الوجبة الرمضانية الدسمة لعام 2024؟

 

يوجد تنوع حلو في المسلسلات السنادي لعام 2024، وبشوف مشاهد من كل عمل لأني منشغلة حاليا في التصوير، وحبيت مسلسل “كامل العدد”، “أشغال شقة”، “نعمة الأفوكاتو” مي عمر شايلة المسلسل كله ، والجمهور متحمس للشغل .

 

ماذا عن تعاونك مع أحمد العوضي في "حق عرب"؟

 

شخص جدع وابن بلد، وشعرت بسعادة كبير إني بجسد دور والدته ضمن أحداث العمل، وشعرت إنه ابني بجد، ولا أشعر بإنه ممثل.

 

 

كيف كان مشهد صفع العوضي على وجهه؟

 

القلم كان حقيقي فعلا ومكنش ينفع يكون تمثيل ولكن في البداية علشان مش متعودة على أحمد العوضي أوي قولت هضرب براحة ولكن المخرج قالي مينفعش لازم يكون حقيقي أول ما ضربته قالي محدش ضربني غيرك أنتي وياسمين عبد العزيز لأنها في ضرب نار ضربته بالقلم، مضيقة:" قالي ياسمين ايدها بتلسع إنتي إيدك بتوجع".

 

هل توقعتي نجاح مسلسل"حق عرب"؟

 

كنت أتوقع أن حق عرب ينافس بقوة ضمن السباق الرمضاني لأنه مكتوب حلو، ودور العوضي حلو جدا، وعين المؤلف محمود حمدان، ووفاء عامر عاملة دور كويس.

 

 

ما رأيك في أداء مي عمر بـ مسلسل "نعمة الأفوكاتو"؟

 

أنا أشارك في المسلسل والجمور متحمس للحلقات المقبلة، ومي عمر أداؤها جميل وفيه تطور كبير، مضيفة:"هي اللي شايلة المسلسل كله".

 

ماذا عن تعاونك مع المخرج محمد سامي لأكثر من مرة؟


كل المخرجين في اللوكيشن لو لقوا حاجة مش عجباهم هيتعصبوا بالتأكيد مثل المدرس والتلميذ لو لقى الطالب مش حافظ هيزعق ودي طبيعة عمل، وأنا بشوف أن المخرج محمد سامي مش عصبي هو مهتم بشغله أكتر

 

 

ما الدور الذي تتمنى أن تقدميه في السنوات المقبلة؟

 

الجمهور يحب الأدوار الإنسانية، ولكن نفسي أحس بتنوع ويتكتبلي دور كويس لأن زي مافي أمها طيبة يوجد أمهات شريرة وقاسيين، وممكن أقدم دور ست قوية في الدراما الشعبية ولكن بشرط يكون مكتوب بشكل جيد يليق بتاريخي الفني .

 

 

حدثينا عن أزمتك مع تترات المسلسلات في رمضان 2024؟

 

لا أشعر بأي تقدير نهائي في تتر المسلسلات وشعرت بحزن شديد بسبب ترتيب الاسماء في إحدى المسلسلات التي أشارك فيها ضمن موسم رمضان 2024،وبزعل لما اشوف عيال لسه طالعة امبارح واسمها يتحط قبلي دي حاجة تزعلني وضغطي بيعلى لأنه لازم يبقى في تقدير وتفاجأت في واحد من المسلسلات الذي يعرض حاليا إنهم حاطين أسامي ممثلين قبلي “ولاد امبارح”، وأنا ليا تاريخي واسمي