الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القصة الكاملة لأزمة رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يؤكد صحة عينة المنشطات

الأحد 31/مارس/2024 - 04:23 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

القصة الكاملة لأزمة رمضان صبحي .. أعلن حسم جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، صحة عينة المنشطات الخاصة باللاعب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يراميدز ومنتخب مصر.

 

القصة الكاملة لأزمة رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يؤكد صحة عينة المنشطات 

 

 

القصة الكاملة لأزمة رمضان صبحي .. وقال جمال علام في تصريحات إذاعية لبرنامج "في عز الظهر" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "منظمة المنشطات أرسلت لنا خطاباً يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي".

 

وتابع: "سيتم أخذ عينة أخرى لرمضان صبحي للتأكد من تناوله للمنشطات قبل أن يتم إيقافه، مشددا على أن "بيراميدز من حقه التظلم على هذه القضية في غضون فترة لا تزيد عن 10 أيام".

 

القصة الكاملة لأزمة رمضان صبحي .. في حين وصول خطاب إلى نادي بيراميدز، من اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات، بشأن وجود تلاعب في نتيجة عينة المنشطات التي أجريت لرمضان صبحي، ولم يتم توقيع أي عقوبة على اللاعب حتى الآن.

 

القصة الكاملة لأزمة رمضان صبحي ..فيما قالت تقارير أخرى، أن "اللاعب عندما تم اختياره للخضوع لكشف المنشطات، فإن الطبيب المختص تأخر في الحضور لسحب العينة وهو ما أغضب رمضان ودخل في أزمة معه وقتها".


 

وأشار التقرير: "سحب العينة تم منذ 8 أشهر، ورمضان فوجئ بوصول خطاب يؤكد أن نتيجة العينة جاءت فاسدة وحتى الآن اللاعب بريء من تعاطي المنشطات وجاهز للرد على ما جاء في خطاب الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات".

 

الأمور لم تقف عند هذا الحد، فقد تصدر أسم رمضان صبحي مواقع التواصل الإجنماعي بعدما أعلن جمال علام صحة عينة منشطات نجم متدي بيراميدز، وتدخل ميدو في الأمر.

 

علق  أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، على تصريحات الكابتن أحمد شوبير حول أزمة صبحي مع المنشطات.

 

وكتب أحمد حسام ميدو عبر صفحته الشخصية قائلا :"حزين من أجل إيقافي من لجنة مكافحة المنشطات لمدة موسمين..كان عندي أمل كبير اني اساعد ⁧حسام حسن‬⁩ و⁧‫منتخب مصر‬⁩ في الوصول لأبعد نقطة في ⁧‫كأس العالم‬⁩ القادمة ولكن قدر الله وما شاء فعل..أخيرا ماكانش العشم يا كابتن شوبير".

 

القصة الكاملة لأزمة رمضان صبحي

 

وكان أحمد شوبير قد أثار الجدل في الساعات الأخيرة حول لاعب كرة قدم لم يذكر اسمه ثبت إيجابية تحليل المنشطات وقال عنه لاعب حدوتة لم ينضم للمنتخب خلال الفترة السابقة، مما فتح بابا واسعا لتكهنات الجمهور حول اسم اللاعب.