الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ملخص مسلسل المعلم الحلقة 25.. قلاش يعترف لـ مصطفى شعبان بالحقيقة

الجمعة 05/أبريل/2024 - 03:58 ص
مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل المعلم، اعتراف قلاش لـ مصطفى شعبان بالحقيقة حول وجود المخدرات فى سيارة والده" عبد العزيز مخيون"، ويطالبه بالانتقام من الچنتل مقابل أن يخبره من وضع المخدرات فى سيارة والده وينتقل المعلم لفيلا شداد والچنتل. 

 

وشهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل المعلم، وفاة “ زمزم” سهر الصايغ بعد صراع مع مرض السرطان ، ويقرر مصطفى شعبان الانتقال لفيلا شداد “ طارق النهرى” لمساوامتهم للحصول على بضاعتهم “ المخدرات”.

 

وشهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل المعلم، توديع سهر الصايغ" زمزم" لـ المعلم “ مصطفى شعبان بكلمات مؤثرة وطلبها من دهب ” هاجر أحمد" أن تعتنى بابنها وترتدى دبلتها.

 

كما شهدت الأحداث تعرض قلاش لـ حالة إغماء ليعتقد المعلم بشر أنه توفى ، إلا أنه عاد للحياة مرة أخرى ، وقبل الإغماء عليه يتذكر قلاش تحريضه لـ بشر  على الموافقة على وضع المخدرات فى سيارة والد المعلم “ عبد العزيز مخيون”.

 

وشهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل المعلم ، معرفة مصطفى شعبان بمرض زوجته “ زمزم” وتواجدها فى المستشفى ويتفق معها على بدء العلاج، كما يتفق “مفيد عاشور” مع ابنه دياب ويحضره على قتل “قلاش” مقابل أن يعيطه جنيهات ذهب.

 

كما يساوم المعلم ، الجنتل ورجالته مقابل إعطائهم بضاعة المخدرات الخاصة بهم فيطلب منهم أموال عودة محل والده له.

 

شهدت الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل المعلم ، اتصال مفيد عاشور والد زمزم بالمعلم بشر، وأكد له إن قلاش ما زال على قيد الحياة فى المستشفى ويجب قتله لإخفاء السر الذى بينهما.

 

وشهدت أحداث الحلقة وقوع "زمزم" سهر الصايغ مغشيا عليها بعدما سمعت الحوار بين والدها "مفيد عاشور" وبشر، فى الوقت الذى يضرب فيه الجنتل وشداد كل من غلوش والسائق فى محاولة منهم لمعرفة مكان المخدرات التى أخفاها " المعلم" مصطفى شعبان".

 

شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل المعلم ، تفتيش الشرطة لسيارة السمك التى جاء بها المعلم “ مصطفى شعبان” من السويس ، فى الوقت الذى باع فيه شداد “ طارق النهرى” والچنتل " أحمد بدير ، بضاعة السمك لشخص أخر اعتقادا منهم ان الشرطة ستجد المخدرات، وخدع مصطفى شعبان الچنتل وشداد بالاتفاق مع الشرطة ، واحتفظ بالمخدرات . 

 

وشهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل المعلم ، سفر مصطفى شعبان للسويس لإحضار السمك والاتفاق مع ظابط الشرطة على وجود المخدرات للإيقاع بشداد “ طارق النهرى” والجنتل" أحمد بدير ".

 

ويهرب مصطفى شعبان بالسمك والمخدرات من رجال الجنتل وشداد ويقوم بإشعال النيران على الطريق لإعاقة رجال شداد والچنتل.

 

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، إصابة مفيد عاشور والد زمزم بحزن كبير عندما علم أن ابنته مصابة بمرض اللوكيميا، ويجب أن تخضع لعلاج فورى، وعندما قابلها دخلت فى نوبة بكاء بمشهد مؤثر يبكى الجميع، وحاولت أن تعتذر له عن إخفاء سر مرضها، وطلبت منه ألا يبلغ المعلم.

 

وطلب مفيد عاشور من ابنته زمزم أن تدخله فى غرفته ليفتح السحارة ويخرج مجموعة كبيرة من جنيهات الذهب، وقال لها أن تذهب وتبدأ علاجها من السرطان، لتسأله من أين لك هذا، ليرد عليها روحى اتعالجى، ليعترف مفيد عاشور أنه سرق الذهب من شقيقه حامد والد المعلم، لتُصدم زمزم من إخفاء والدها للذهب، وطلبت من والدها ألا يخبر المعلم بالذهب.

 

وشهدت أحداث مسلسل المعلم الحلقة 17 شراء “عنتر” منذر رياحنة لبيت المعلم “ مصطفى شعبان” من ابن عمه ليخطط لطرده من البيت، فى الوقت الذى تقرر فيه صديقه “ زمزم” سهر الصايغ إخبار أحد من عائلتها بمرضها بالسرطان ليساعدوها فى أخذ الدواء والعلاج.

 

المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، وعدد آخر من الفنانين.