الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يسعي لريمونتادا تاريخية أمام أتاتلانتا اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي

الخميس 18/أبريل/2024 - 11:36 ص
ليفربول
ليفربول

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره أتلانتا، مساء اليوم الخميس، الساعة  التاسعة مساءًا، علي ملعب جيويس في قمة لا تحتمل الأخطاء ولا تقبل القسمة علي إثنين، وأمامهم هدف تحقيق الفوز بثلاثية أو أكثر من أجل التأهل بالدوري الأوروبي.

ليفربول يسعي لريمونتادا تاريخية أمام أتاتلانتا اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي

 

وكان أتلانتا تفوق على ليفربول في ملعب أنفيلد بثلاثية نظيفة، وسط ذهول كل الجماهير الحمراء، خاصة أن الريدز يسير بشكل جيد إلا حد ما هذا الموسم تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

 

ورغم أن مهمة ليفربول شبه مستحيلة في العودة بالنتيجة، إلا أن الأمل موجود في إتاحة الفرصة لكلوب من أجل العمل وتسجيل ثلاثية في شباك الفريق الإيطالي.

 

قائمة ليفربول لمواجهة الليلة:

أليسون، جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، سوبوسلاي، نونيز، ماك أليستر، محمد صلاح، أدريان، جونز، جاكبو، إليوت، جوتا، تسيميكاس، روبرتسون، جرافنبرتش، كلارك، ماكونيل، كيليهر، ألكسندر أرنولد، دانز، كوانساه.

 

ويحتاج ليفربول للفوز بأربعة أهداف دون رد لحجز بطاقة التأهل إلى الدور القادم، أو تسجيل 3 أهداف فقط لإدارك التعادل والذهاب لأشواط إضافية.

 

ويسعى لاعبو ليفربول إلى تحقيق بطولة قبل رحيل المدير الفني للفريق، يورجن كلوب، الذي أعلن نهاية مسيرته مع  الريدز بنهاية الموسم الجاري.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.