الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الناقد عماد يسري لـ "مصر تايمز": مسلسل فراولة خارج تصنيف مسلسلات رمضان لهذا السبب

الخميس 18/أبريل/2024 - 03:11 م
مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

قال الناقد الفني عماد يسري أن مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كان خارج تصنيف مسلسلات رمضان،  قائلا "للأسف نيللي كريم لازم تنسى البطولة المطلقة حتى تختار عمل جيد"، مشيرًًا إلى أن الاختيارات  التي تقوم بها غير جيدة تماما ومن الأفضل لها أن تكون البطولة مشتركة.

 

وقد صرح الناقد عماد يسري في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن نيللي كريم عليها التوقف عن دور البطولة المطلقة ، حيث أشار أنها لم تستطع السيطرة على عناصر العمل  بشكل جيد لكي تجعلها تنجح في تقديم البطولة المطلقة التي تقوم بتقديمها  كما يجب أن يكون.

 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.


وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي،  حيث  تظهر نيللي كريم  بدور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتى تقديم نيللى الكوميديا بعد نجاحها فى مسلسل "بـ 100 وش" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020.