الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دوام الحال من المحال.. عمر كمال يرد على انتقاده بالسيارات الفارهة برسالة منذ 10 سنوات باحثًا عن فرصة عمل

الخميس 18/أبريل/2024 - 04:13 م
عمر كمال
عمر كمال

تصدر مطرب المهرجانات عمر كمال  الترند، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما خرج ليتحدث ويرد على تعليقات البعض على صورته أمام سيارته الفارهة الجديدة، مثيرًا  الجدل، تعاطف الجمهور مع تصريحاته.

دوام الحال من المحال.. عمر كمال يرد على انتقاده بالسيارات الفارهة برسالة منذ 10 سنوات باحثًا عن فرصة عمل

 

أعرب  عمر كمال في مقطع فيديو، عن غضبه و استياءه من تعرضه لحملات من الانتقادات بسبب سيارته الفارهة التي تحمل لوحتها المعدنية حروف اسمه.

 

وصرح في فيديو له عبر حسابه الشخصي عل موقع انستجرام قائلا:  لما كنت بشتغل في الشركة الألمانية وبقف على رجلي 12 ساعة في الأمن والحراسة، عمري ما قلت كلمة اشمعنا، وكنت بتعامل مع الناس بذوق واحترام".

 

 وتابع أيضا قائلا :" ولما كنت شغال في بنزينة كنت بجمع الجنيه والاتنين جنيه التبس بتاعي عشان مكنش ليا قبض، وشغال بالتبس بس، ولما كان بيخش عليا عربية ماركات عالية مبقلوش أمه اللي جيبهاله وبقول الحمد لله، ومكنتش بقول اشمعنى أبدًا وكنت بقول الحمد لله".

 

وردا على فيديو "عمر كمال" نشر الاعلامي كريم عبد المعين رسالة  لعمر كمال في عام 2014  منذ عشر سنوات على موقع فيسبوك ، يطلب فيها عمر كمال  منه أي فرصة عمل، قائلا له لو قدامك مصلحة شغل يا كريم في أي حتة، ليرد عليه كريم عبد المعين: شغل أيه غنا ولا شغل شغل ، فقال له عمر كمال: شغل شغل ، ثم أجاب كريم عبد المعين: مش أنت شغال في الكهربا، فيجيبه عمر كمال: سيبتها والمشروع خلص بقالي شهر ونص قاعد في البيت عايش على فلوس الغنا اللي مش مضمون، ثم قال له كريم عبد المعين : حاضر والله هسألك.