الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

مدرب "دريمز" الغاني لـ"مصر تايمز": الزمالك أحق بالفوز في القمة.. كنت أتمنى تجنب الفرق المصرية.. وهذه نقاط ضعف الأبيض (حوار)

السبت 20/أبريل/2024 - 08:36 م
عبد الكريم زيتو
عبد الكريم زيتو

كشف عبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني، استعدادات فريقه لمواجهة نادي الزمالك ونقاط ضعف الأبيض، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

مدرب "دريمز" الغاني لـ"مصر تايمز": الزمالك أحق بالفوز في القمة.. كنت أتمنى تجنب الفرق المصرية.. وهذه نقاط ضعف الأبيض (حوار)

 

أجرى موقع "مصر تايمز"، حوارٍ مع عبد الكريم زيتو مدرب دريمز الغاني، للحديث عن مباراة نصف النهائي، والتي يدخلها الفريقين بمعنويات عالية، من أجل خطف بطاقة التأهل للنهائي، وإلى سياق الحوار، جاء كالتالي:

 

كيف يستعد دريمز لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية؟

 كالعادة، يستعد كل ناد قبل أي مباراة حسب متطلباتك في اللعبة سواء كانت إيجابية أو سلبية، ونسعى لتحقيق نتائج مميزه في مباراة الذهاب أمام الزمالك.

 

هل شاهدت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري وما تقييمك؟

لقد كانت مباراة متكافئة ومن استغل الفرص التي أتيحت له فاز بالمباراة، الزمالك فريق كبير وله بصمة في أي مباراة يخوضها.

 

عبد الكريم زيتو

 

هل كنت تأمل تجنب مواجهة الفرق المصرية؟

نعم، كل ناد يرغب في تجنب الأندية المصرية ولكن يمكنك مراوغة القدر، الأندية المصرية قوية للغاية نشاهدهم كل موسم في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

 

هل غيابات الزمالك دافع  لفوز دريمز؟

لا، لدينا عواملنا التحفيزية الخاصة التي تحفزنا في لعبتنا، لا أحد يستطيع تحفيزك أفضل من نفسك.

 

عبد الكريم زيتو

 

ما هي نقاط ضعف الزمالك التي رأيتها اثناء التحضير؟

هناك الكثير من الاختلافات في لعبة كرة القدم، ولكل ناد جوانبه الجيدة والسيئة في اللعبة، وكل مباراة لها لحظاتها، لذلك يعلم الجميع أن الزمالك فريق جيد.

 

من هو اللاعب التي لفت انتباهك في الزمالك؟

جميع لاعبي الزمالك خطرون وقادرون على قلب الطاولة في أي لحظة من المباراة هو أمر مهم، ولكن نستعد بقوة لهم من أجل تحقيق الفوز.

 

ما هي طموح عبد الكريم زيتو مع دريمز الغاني؟

هي مباريات كرة قدم ويمكن أن يحدث أي شيء فيها، ولم يمنحنا أحد الفرصة للوصول إلى ما وصلنا إليه اليوم، لذلك لن يكون مفاجئًا إن فزنا بهذه الكأس.