السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب بيراميدز: هدفنا الحفاظ علي قمة الدوري المصري

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:47 م
هاني سعيد
هاني سعيد

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أهمية مباراة الفريق ضد البنك الأهلي غدا الأربعاء بملعب (الدفاع الجوي) بالمرحلة الـ19 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وقال سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الثلاثاء إنه من الضروري التركيز في تلك المواجهة ومواصلة مشوار الانتصارات.

 

وأضاف أن المرحلة المقبلة لا تسمح بالتفريط في أي نقاط في مشوار المسابقة، مع تصدر الفريق جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، و"بالتالي لا بديل سوى الفوز في جميع اللقاءات المقبلة للاستمرار على القمة".

 

وأوضح سعيد أن جميع اللاعبين جاهزون تماما لتلك المواجهة، مشددا على أن "الروح المعنوية في أفضل حالاتها بعد الانتصارات الأخيرة والمجموعة لديها رغبة في مواصلة المشوار بكل قوة بالدعم غير المحدود المقدم من جانب الإدارة للفريق والجهاز الفني واللاعبين".

 

وعبر المدير الرياضي عن فخره الشديد بالحالة الفنية والبدنية والتي وصل لها لاعبو الفريق في الفترة الماضية ونجاحهم في تحقيق الانتصارات الأخيرة التي منحت الفريق الصدارة وإصرارهم على مواصلة المشوار بكل قوة.

 

يذكر أن بيراميدز، الذي فاز في مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة على الجونة والمقاولون العرب، يتصدر ترتيب البطولة برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه زد إف سي، الذي لعب 19 لقاء.