الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الخميس.. فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في "معكم منى الشاذلي"

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:14 م
فاطمة محمد علي وبناتها
فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في "معكم منى الشاذلي"

في حلقة مليئة بأغاني الفولكلور والحس الشعبي والألعاب الغنائية، تحل الفنانة فاطمة محمد على وبناتها "أعضاء فرقة ثلاثى البهجة" ضيوفًا في حلقة يوم الخميس المقبل من برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "ON".

 

حالة واسعة من البهجة أحدثتها فرقة "ثلاثى البهجة" داخل الاستديو بعد تسابقهما فى الغناء والحكى عن وكواليس الفيديوهات اللاتى يظهرن فيها فى مواقع التواصل الاجتماعى وهم فى منزلهم يغنون ويتسابقون فى المواويل.

 

في الحلقة تميزن الثلاثة بأصوات مميزة ومختلفة  ليصنعوا مزيكا خاصة بهم باستخدام أواني واطباق المطبخ مثلما يفعلون في فيديوهاتهم التي يصنعوها من داخل منزلهم.

 

تكشف الفنانة فاطمة محمد خلال الحلقة أنها عملت كثيرًا فى المسرح وأدت أدوارًا قليلة في الدراما، وتقول إن المخرجين حصروها فى أدوار "النكد" على الرغم من حسها الفكاهي.

 

خلال الحلقة، تؤدي فاطمة وابنتيها "حبيبة وفرح"عدد من الأغاني التي أشعلت جمهور البرنامج وصنعت حالة من البهجة داخل الاستديو.

 

وفي فقرة ثانية من الحلقة، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي فريق من طلاب كلية الهندسة جامعة حلوان والذين حققوا انجازًا كبيرًا في مسابقة دولية لإنشاء مباني تستطيع تحمل هزات كبيرة من  الزلازل.