السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حزب المستقلين: تحرير سيناء عيد استعادة الكرامة المصرية

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:58 م
هشام عناني
هشام عناني

أكد حزب المستقلين الجدد، أن عيد تحرير سيناء، هو عيد استعاده الكرامة المصرية، بعد مارثوانً طويل من الصراع القضائي والدبلوماسي خاضته مصر لسنوات طويله بعد نصر اكتوبر المجيد.

حزب المستقلين: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامة المصرية


وقال هشام عناني رئيس الحزب، أن عيد استعاده الأرض المصرية كاملة، حدث سيقف العالم كله يتدارسه في علم كيفية إدارة الأزمة علي أصعده متباينة، من الصعب جدًا من خلالها استعاده أرض وحدود مع خصم متمرس تسانده قوي كبيره ذات اطماع في المنطقه.

 


وأضاف "عناني" أن استعاده سيناء بدأت منذ حرب الاستنزاف وتأججت بنصر أكتوبر المجيد، الذي سجلت فيه العسكرية المصرية سطورا من نور في التاريخ العسكري الحديث واستطاعت وبحنكهً يشهد لها العالم كله أن تهزم أساطير صنعت حول الجيش الذي لا يقهر والذي اندحر امام الحيش المصري الباسل.


ويؤكد الحزب علي أن الحفاظ علي سيناء كأرض مصرية غالية على كل مصري هو استكمال لتللك الانتصارات،  وهو الأمر الذي يثمنه الحزب ويقدره ، استطاعت القيادة السياسية علي مدار السنوات الماضية، أن تحافظ علي ثوابتها وسيادتها علي كامل الأرض المصرية من خلال قوه عسكرية راشدة، وقدرات سياسية استطاعت أن تفرض ثوابتها الاستراتيجية، على الأرض في ظل اضرابات إقليمية كبيرة   زعزعت الاستقرار في المنطقه ولا زالت.