الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر: من الوارد الدفع بـ إمام عاشور ومحمد الشناوي أمام مازيمبي

الخميس 25/أبريل/2024 - 03:06 م
امام عاشور
امام عاشور

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إمكانية الدفع بمحمد الشناوي وإمام عاشور بالثنائي العائد من الإصابة أمام مازيمبي في مباراة الغد ، بعد العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

كولر: من الوارد الدفع بـ إمام عاشور ومحمد الشناوي أمام مازيمبي

 

وأكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الأهلي لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي، المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

واضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الغد بين الأهلي ومازيمبي. حظوظ الفريقين متساوية غدًا، وكان بإمكان أي من الفريقين تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، ويجب علينا أن نظهر قوة غدًا لتحقيق الفوز وحسم الصعود مدعومين بتشجيع جماهيرنا.

وأكد المدير الفني أن مباراة الذهاب  في الكونغو كانت مختلفة من حيث الأجواء وأرضية الملعب من النجيل الصناعي، ولكن الأهلي تغلب على تلك الصعاب.

 

وشدد كولر على خطورة نتيجة التعادل السلبي في كرة القدم خلال مواجهات الذهاب، موضحًا أن تسجيل المنافس هدفًا قد يزيد من صعوبة المباراة، وهو ما يتطلب تركيزًا شديدًا من اللاعبين واستغلال الفرص المتاحة.

 

ويلتقي النادي الاهلي مع نظيره مازيمبي الكونغولي ،في اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعه 26 ابريل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، بالتعادل السلبي ، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.