الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة ويقترب خطوة من التتويج بالليجا

الجمعة 26/أبريل/2024 - 02:43 م
ريال مدريد
ريال مدريد

يحل اليوم فريق  ريال مدريد ضيفًا على فريق ريال سوسيداد في العاششرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني ،على ملعب "أنويتا".

ريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة ويقترب خطوة من التتويج بالليجا

 

وتعتبر مباراة اليوم فارقة في سباق البطولة، لأن ريال مدريد يرغب في حسم اللقب بأسرع ما يمكن كي يتفرغ للبطولة الأهم، دوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر فريق ريال مدري جدول الترتيب برصيد 81 نقطة بفارق 11 نقطة أمام منافسه المباشر وغريمه التقليدي فريق برشلونة.

 

بينما علي الجانب الأخر، يحتل فريق سوسيداد المركز السادس في الترتيب برصيد 51 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط أمام ريال بيتيس صاحب المركز السابع، والذي يسعى فيما تبقى من مباريات لاحتلال المركز السادس للمشاركة في الدوري الأوروبي بدلاً من دوري المؤتمر.

 

ويتطلع الفريق للعودة للانتصارات، خاصة وأنه تعادل في آخر مباراتين، بينما يسعي فريق ريال مدريد للفوز اليوم والإقتراب أكثر من حسم لقب الدوري الإسباني.

 

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة بصفوف شبه مكتملة حيث سيفتقد فقط الثلاثي المصاب الحارس تيبو كورتوا وفيرلاند ميندي وديفيد ألابا، ولن يواجه أنشيلوتي مشكلة كبيرة في إيجاد بدائل للغائبين، خاصة وأن الثنائي كورتوا وألابا غابا في أغلب مباريات هذا الموسم للإصابة.

 

وطالب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، لاعبيه بعدم الاستهانة بريال سوسيداد وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في هذه المباراة للاقتراب خطوة أكبر من التتويج بلقب الدوري.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني في أفريقيا والشرق الأوسط.