الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صعود بطلات أندية وادي دجلة لكرة السلة الدرجة الأولى للدوري الممتاز (أ)

الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:52 م
فريق وادي دجلة للسيدات
فريق وادي دجلة للسيدات

تمكنت بطلات أندية وادي دجلة لكرة السلة من تحقيق إنجاز هام بصعودهن لدوري الدرجة الأولى (أ) لكرة السلة بعد فوزهن على سيدات نادي حدائق الأهرام بالدوري الممتاز (ب) بنتيجة 54/34.

 

صعود بطلات أندية وادي دجلة لكرة السلة الدرجة الأولى للدوري الممتاز (أ)


يأتي ذلك استمرارًا لنجاح أندية وادي دجلة في اقتناء وتنمية مهارات وقدرات أفضل المواهب الرياضية في مصر، وتطوير مستواها لإعدادها بشكل مثالي لتحقيق إنجازات هامة في البطولات المحلية والدولية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، ودعم أبطال النادي لتحقيق أهدافهم الشخصية. تعمل أندية وادي دجلة أيضًا على بناء مجتمع متكامل من الأبطال للمساهمة في دعم الرياضة المصرية.

 


يعد فريق آنسات وادي دجلة لكرة السلة من الفرق القوية، حيث شارك في 42 مباراة في الدوري الممتاز (ب)، ولم يتلق سوى 4 هزائم فقط. يضم الفريق 13 لاعبة منهن 11 لاعبة أعضاء في النادي وعضوتين رياضيتين. ينتظر الفريق موسم ساخن من المنافسات في دوري الدرجة الأولى (أ) والذي يضم 16 فريقًا، حيث فاز به نادي سبورتنج السكندري وتبعه النادي الأهلي وصيفًا.



نبذة عن أندية وادى دجلة:


نجحت أندية وادى دجلة، منذ تأسيسها في عام 2002، في تحقيق إنجازات عديدة سواء على مستوى التوسع في عدد الأندية لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية وأسيوط ودمياط، أو على مستوى تقديم مستوى رياضي متميز حيث يقدم النادي 22 رياضة مختلفة وأكبر عدد من الملاعب من بينهم ملاعب الإسكواش وكرة والقدم والتنس بالإضافة إلى حمامات السباحة.