الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جهاد جريشة: إحتفالات لاعبو الأهلي والزمالك غير لائقة.. والتحكيم يجب أن يعاقبهم إدارياً ( خاص )

الإثنين 29/أبريل/2024 - 05:01 م
جهاد جريشة
جهاد جريشة

تحدث الحكم الدولي السابق، والخبير التحكيمي جهاد جريشة، عن إحتفالات لاعبي الأهلي والزمالك الأخيرة غير لائقة في مبارياتهم السابقة في دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية.

جهاد جريشة: إحتفالات لاعبو الأهلي والزمالك غير لائقة.. والتحكيم يجب أن يعاقبهم إدارياً ( خاص )

 

وأثار مصطفى شلبي ومحمد عبد المنعم، جدلًا واسعا بلقطة غير أخلاقية، عقب تسجيلهم لهدفي فريقهم في الكونفدرالية ودوري الأبطال.

 

وقال الخبير التحكيمي في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز : إحتفالات لاعبي الزمالك غير مبررة وليس لها علاقة بالتحكيم.

 

وأضاف: لو رأي حكم المباراة إحتفال إي من اللاعبين وفسر الإحتفال بصوره بها إساءة يجب عليه أن يعاقبهم إدارياً سواء بالبطاقة الصفراء أو الحمراء علي حسب فهمه للصورة بشكل جيد.

 

وإختتم  جهاد جريشة تصريحاته، أنه  ليس شرطاً أن يكون الحكم رأي ما رأيناه ليس كل ما يعرض علي المشاهد يشاهده الحكم، وهذا غالباً ما حدث في المبارتين.

 

وكان عبد المنعم، تحدث عبر ستوري "إنستجرام" الخاص به عن هذا الإحتفال، وقال: "الصورة اللي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد الماتش، وفسروها بشكل غلط، أنا تعرضت لكدمة أسفل البطن، وشعرت إنه حصل جلط للجد وفيه دم بينزف وبشكل تلقائي ونتيجة لشعوري بالألم تصرفت".

 

وتابع: "لم أتوجه بتصرفي ده ناحية أي حد في الاستاد ، ودكتو أحمد جاب الله شاهد على كل اللي انا بقوله ، وعلمت إشاعة عليها بعد المباراة".

 

واختتم: "كابتن خالد بيبو على علم من الأشعة اللى عملتها ياريت الناس تتقي ربنا ، انا راجل متربي و مينفعش اعمل غلط بالشكل ده".