الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب نوتينجهام: النزاهة الرياضية للدوري الإنجليزي تعاني

الخميس 02/مايو/2024 - 08:16 م
نوتينجهام
نوتينجهام

قال نونو إسبيريتو سانتو، مدرب فريق نوتنجهام فورست، إن النزاهة الرياضية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تعاني، حيث يواصل النادي انتظار الحكم في الطعن الذي تقدم به ضد قرار خصم نقاط من رصيده.

مدرب نوتينجهام: النزاهة الرياضية للدوري الإنجليزي تعاني

كان فورست يتوقع أن يصدر قرارا في وقت سابق من هذا الأسبوع بشأن الاستئناف، الذي تقدم به النادي ضد قرار خصم 4 نقاط من رصيده في الدوري الإنجليزي، نتيجة مخالفته لوائح المساقة الخاصة بالربح والاستدامة .

ومع ذلك، لم يصدر حكم بشأن هذا الطعن بحلول اليوم الخميس، فيما يرى نونو أن هذا ليس عادلاً بالنسبة لهم أو لبقية الأندية الأخرى.

ويخوض نوتينجهام صراعا مع فريقي لوتون تاون وبيرنلي، لتجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).

وبعد تأكد هبوط شيفيلد يونايتد (متذيل الترتيب)، لم يكشف النقاب بعد عن الناديين اللذين سيرافقانه في تشامبيون شيب.

ويأمل نوتينجهام، الذي يتفوق حاليا بنقطة واحدة على لوتون، صاحب المركز الثالث من القاع، في استعادة نقطة واحدة على الأقل من خلال استئنافه، الأمر الذي قد يكون له تأثير كبير على معركة الهبوط.

وقال نونو قبل لقاء الفريق الحاسم مع مضيفه شيفيلد بعد غد السبت "لقد تعاملنا مع هذا الوضع لفترة من الوقت".

وأضاف مدرب نوتنيجهام في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "كنا نتوقع أن يأتي ذلك في وقت أقرب لذلك نحن نعرف بالضبط عدد النقاط التي لدينا. ولكننا في حاجة إليها في أسرع وقت ممكن".

وتابع "ثلاثون (نقطة) ستكون رائعة لأن هذا ما حققه اللاعبون على أرض الملعب بالفعل".

وردا على سؤال حول ما إذا كانت النزاهة الرياضية للبطولة معرضة للخطر، قال نونو "أنا أتفق تماما، إنها فوضى، لقد كان لديهم الوقت الكافي لاتخاذ قرار".

وشدد "إنها فوضى، إنه أمر صعب للغاية ليس فقط بالنسبة لنا ولكن بالنسبة للدوري بأكمله، وخاصة الأندية التي تعرضت لخصم النقاط، من الصعب للغاية التعامل مع هذا".

ربما يتراجع نوتينجهام فورست للمركز الثالث من القاع، عندما يذهب لملعب (برامال لين) لملاقاة شيفيلد في المرحلة الـ36 للمسابقة، وذلك حال فوز لوتون تاون على ضيفه إيفرتون غدا الجمعة، في المرحلة ذاتها.