الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة مفاوضات الأهلي مع النني (خاص)

الخميس 02/مايو/2024 - 11:19 م
محمد النني
محمد النني

تداولت بعض التقارير الصحفية وأفادت بـ تفاوض مجلس إدارة النادي الأهلي مع النجم المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، وذلك للتعاقد معه الموسم الجديد.

 

وذكر تقرير إنجليزي أن الجانرز لا ينوي تجديد التعاقد مع النجم المصري للموسم الجديد، حيث أنه كان قد جدد تعاقده موسم واحد الموسم الماضي بأمر من المدير الفني ميكائيل أرتيتا، ويلعب النني لفريق أرسنال الإنجليزي منذ 2016.

 

محمد النني

 

ورحل في مدة إعارة لفريق بيشكتاش التركي موسم 2019-2020، ثم عاد مرة ثانية للجانرز بعد أن اعتقد البعض أن رحلته في النادي الإنجليزي قد انتهت، ولكنه باقي حتى الآن.

 

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي لـ "مصر تايمز" بأن اسم النني خارج حسابات الأهلي.

 

وأكمل المصدر حديثه بأن النادي الأهلي ليس له أي مواقف ضد النني، ولكن اسم النني ليس مطروحا على ضمن طاولة الأسماء التي ينوي النادي التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق الموسم القادم.

 

وأضاف المصدر لـ "مصر تايمز"، أنه يمكن للأهلي التعاقد مع محمد النني في حالة واحدة وهي أن اللاعب عرض نفسه على الأهلي ليختتم مشواره بالنادي، وهو أمر لا يمكن أن يعارضه مجلس إدارة النادي الأهلي، ولكن بالطبع سيكون براتب يناسب النادي وبما لا يتعارض مع سياسة النادي في التعاقدات والأسقف المالية للاعبين وحدودها.

 

 

مستقبل النني

 

يذكر أن هناك عدة أندية مهتمة بالتعاقد مع محمد النني منها فريق الاتفاق السعودي الذي يدربه ستيفن جيرارد، وكذلك فريقي جالاتاسراي التركي وبيشكتاش التركي.

 

ولكن الأمر غير واضح للاعب حتى الآن إلى أي جهة سيكون في الموسم المقبل، خاصة وأنه شارك في 6 مباريات مع الفريق اللندني بواقع 95 دقيقة فقط طوال الموسم.

 

ويترقب الجميع موقف حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، من ضم محمد النني في قائمة المنتخب في توقف يونيو المقبل، حيث يستعد منتخبنا الوطني لخوض مباراتين هامتين في مشواره بتصفيات كأس العالم 2026.

 

ولم ينضم النني في أول تجمع للمنتخب الوطني تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، وبرر ذلك حسام حسن بأن النني لا يشارك مع فريقه بشكل أساسي.