السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح يقود ليفربول بالفوز على توتنهام بنتيجة 4-2 في الدوري الإنجليزي

الأحد 05/مايو/2024 - 08:46 م
ليفربول
ليفربول

قاد محمد صلاح الريدز لحسم نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام لصالحه بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة جمعتهم ضمن مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأقيمت المباراة اليوم على ملعب أنفيلد وحسمها الريدز بنتيجة كبيرة لصالحه بنتيجة 4-2 في مباراة قدم فيها الأحمر أداء مميز طوال المباراة وصالح جماهيره.

 

 

موقف ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

 

وبهذا الفوز يحافظ ليفربول على الترتيب في جدول الدوري الإنجليزي ويتواجد في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي وأرسنال برصيد 78 نقطة.

 

وظل فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة حيث يسعى لحجز مقعده في المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا خلال المباريات المتبقية له.

ليفربول

تفاصيل مباراة ليفربول وتوتنهام

وسجل أهداف الريدز كلا من محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 16 برأسية قوية متسغلا عرضية من زميله جاكبو.

 

 بينما سجل أندي روبيرتسون الهدف الثاني في الدقيقة 45 قبل إَافة الوقت بدل الضائع من حكم المباراة، بعدما تابع كرة مسددة من صلاح تصدى لها الحارس وتذهب للظهير الأيسر الذي يسجل بسهولة في المرمى.

 

وسجل جاكبو الهدف في الدقيقة 49 من زمن المباراة، وبعد 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، برأسية متقنة على يمين حارس توتنهام، مستغلا عرضية جيدة من إليوت.

 

واستطاع إليوت التسجيل من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد تمريرة من صلاح مهدها له قبل التصويب.

 

ثم سجل توتنهام هدفين ليقلص بهم الفارق مع ليفربول، في الدقيقة 72 عن طريق المهاجم ريتشارلسون، ثم أضاف سون الهدف الثاني في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.