الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبات بايرن وفولفسبورج يتدربن على ركلات الترجيح استعدادا لنهائي كأس ألمانيا للسيدات

الأربعاء 08/مايو/2024 - 08:23 م
نادي بايرن للسيدات
نادي بايرن للسيدات


حرصت لاعبات فريقي بايرن ميونخ وفولفسبورج على التدريب على ركلات الترجيح، التي ربما يلجأ إليها الفريقان لتحديد الفريق المتوج بكأس ألمانيا لكرة القدم للسيدات.
 

ويلتقي بايرن ميونخ مع فولفسبورج غدا الخميس في المباراة النهائية لكأس ألمانيا للسيدات، وفرض الفريقان سيطرتهما على كرة القدم النسائية الألمانية في السنوات الأخيرة، حيث توج بايرن بلقبي الدوري الألماني الأخيرين، في حين فاز فولفسبورج بالكأس في المواسم التسعة الماضية.

 

وكشف مدرب بايرن ألكسندر شتراوس، ومساعد مدرب فولفسبورج سابرينا إيكهوف، التي حضرت المؤتمر الصحفي بدلا من من تومي ستروت مدرب الفريق، اليوم الأربعاء أنه قد تم بالفعل تحديد اللاعبات المرشحات لتسديد ركلات الترجيح التي من المحتمل الاحتكام إليها.

 

ويمكن لبايرن أن يحقق الثنائية المحلية (الدوري والكأس) للمرة الأولى في تاريخه، بينما يتطلع فريق فولفسبورج، لتحقيق فوزه الـ50 على التوالي في مسابقة الكأس، التي يحمل الفريق الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 10 ألقاب.
 

وتم بيع تذاكر المباراة المقررة بمدينة كولونيا، حيث من المتوقع أن يحضر ما يزيد قليلاً عن 44000 متفرج، وحقق بايرن ميونخ فوزا كبيرا 4 / صفر على فولفسبورج خارج ملعبه في آخر لقاء بينهما ببطولة الدوري في شهر مارس.
 

وقالت مارينا هيجرينج، مدافعة فولفسبورج "لا نريد أن نتلقى 4 أهداف، ومن الأفضل ألا نستقبل أي أهداف على الإطلاق. سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة مغايرة للقاء الأخير الذي جرى بيننا".

وأضافت أن المباراة النهائية ليست مثل اللقاءات العادية في الدوري الألماني، مشيرة إلى أن "التوتر والقلق مختلفان".

من جانبها، أوضحت مهاجمة بايرن جوفانا داميانوفيتش: "أتطلع بشدة للحصول على فرصة اللعب ضد فولفسبورج هنا في كولونيا".