الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ليفركوزن ضد روما في الدوري الأوروبي

الخميس 09/مايو/2024 - 10:00 ص
ليفركوزن ضد روما
ليفركوزن ضد روما

الدوري الاوروبي.. يستضيف فريق باير ليفركوزن الألماني فريق روما الإيطالي في إياب الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، غدا الخميس، بحثا عن التأهل الرسمي لنهائي البطولة والاقتراب خطوة أخرى نحو التتويج بالثلاثية هذا الموسم.

 

موعد مباراة ليفركوزن ضد روما في الدوري الاوروبي

 


الدوري الاوروبي.. وتأهل فريق روما الى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان بنتيجة 3/1 في مجموع المباراتين بعدما فاز ذهاب بهدف نظيف وعاد لتكرار الانتصار بنتيجة 2/1 في العودة.

الدوري الاوروبي.. بينما تأهل فريق باير ليفركوزن الى دوري نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد التغلب على وست هام بنتيجة 3/1 استطاع خلالها الفوز في الذهاب بنتيجة 2-0، وعاد متعادلًا في الإياب بنتيجة 1/1.
 

الدوري الاوروبي.. وقطع ليفركوزن، الذي لم يخسر في أي مباراة حتى الآن في كافة المسابقات، خطوة كبيرة نحو التأهل بعدما فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب الأولمبيكو، معقل فريق روما، بهدفين نظيفين.

الدوري الاوروبي.. ويحتاج ليفركوزن للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة الإياب من أجل العبور للنهائي، الذي يقام في دبلن، والاقتراب خطوة من تحقيق ثاني ألقابه هذا الموسم بعدما حسم التتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا)، علما بأنه سيخوض نهائي كأس ألمانيا أمام كايزرسلاوترن يوم 25 من الشهر الجاري.

الدوري الاوروبي.. وهذا هو الموسم الثاني على التوالي الذي يشهد مواجهة بين الفريقين في ذات الدور، حيث كان ليفركوزن ودع نسخة العام الماضي من الدور قبل النهائي أمام روما، ولكن هذه المرة يبدو ليفركوزن هو المرشح الأبرز للتأهل للنهائي في ظل الأفضلية التي يمتلكها من مباراة الذهاب.

 

الدوري الاوروبي.. كان ليفركوزون قد فاز على روما 2 / صفر في مباراة الذهاب التي أقيمت بإيطاليا، ويبدو المرشح الاوفر حظا للفوز بمباراة الغد، والتأهل للمباراة النهائية التي تقام في مدينة دبلن الأيرلندية يوم 22 مايو.

الدوري الاوروبي.. وسيكون بإمكان ليفركوزن أن يعتمد على لاعبيه الأساسيين فلوريان فريتز وأليخاندرو جريمالدو بعد أن حصل الثنائي على راحة من المباراة التي فاز بها الفريق 5 / 1 على فرانكفورت بسبب إصابات بسيطة.

الدوري الاوروبي.. وأكد ألونسو أن كل لاعبيه جاهزون، علما بأنه قام بعملية التدوير أكثر من مرة في المباريات الأخيرة حتى لا يشعر لاعبوه بالإجهاد، ويكملوا مشوار المنافسة على الثلاثية بعد موسم طويل.