الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيلة لقاء التتويج بين الهلال و الحزم بدوري روشن السعودي

السبت 11/مايو/2024 - 05:23 م
الهلال
الهلال

أعلن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، عن تشكيل الهلال ضد الحزم في لقاء الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين  خلال الموسم الحالي على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد.

 

ويحتاج الهلال إلى الحصول على نقطة واحدة من مواجهة الحزم لإعلان تتويجه بقلب الدوري السعودي بشكل رسمي، وذلك قبل ثلاثة أسابيع على نهاية البطولة.

 

تشكيلة لقاء فريق الهلال ضد الحزم بدوري روشن

 

في حراسة المرمي : ياسن بونو
في خط الدفاع : علي البليهلي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد 
في خط الوسط : سيرجي ملينكوفيتش سافيتش - روبن نيفيز - محمد كنو
في خط الهجوم : مالكوم - ميتروفيتش - ديلغادو

 

 غيابات عن تشكيلة الهلال و الحزم بدوري روشن السعودي

 

ويشهد تشكيل الهلال غياب القائد سالم الدوسري عن المشاركة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة العين الإماراتي بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. 

 

 

موعد مباراة الهلال والحزم بدوري روشن

 

 

تقام مباراة الهلال أمام الحزم اليوم في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في قمة قد تشهد حضور جماهيري ضخم لدعم الزعيم في ليلة التتويج.

 

 

ترتيب الهلال في دوري روشن السعودي

 

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 86 نقطة جمعها من 30 مباراة، فاز فى 28 مواجهة وتعادل فى مباراتين ولم يتلق أى هزيمة فى المسابقة المحلية حتى الآن، ويحتاج الزعيم إلي نقطةٍ وحيدةٍ لضمان اللقب مع تبقي أربع مباريات.

 

 

عدد ابطال ألقاب الدوري السعودي  

 

ويتربع الهلال على صدارة قائمة الأكثر تحقيقا للقب الدوري السعودي برصيد 18 لقبا في مسيرته الاستثنائية بدأها في موسم 1976-1977 وصولا للقبه الأخير موسم 2021-2022 .

 

ويتفوق الهلال في قائمة الأكثر تتويجا على جاره النصر الذى حصد اللقب 9 مرات في تاريخه متساويا مع فريق اتحاد جدة حامل اللقب.

فيما يأتي فريق الشباب فى المركز الرابع برصيد 6 ألقاب للدوري السعودي في تاريخه، متفوقا على الأهلى صاحب المركز الخامس بعدما توج باللقب 3 مرات.