السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهضة بركان ضد الزمالك في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.. اعرف التشكيل المتوقع

السبت 11/مايو/2024 - 09:01 م
الزمالك
الزمالك

نهضة بركان ضد الزمالك، يقدم لكم موقع "مصر تايمز" في هذا التقرير التشكيل المتوقع للفريقين في مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية لعام 2024، والقنوات الناقلة وموعد المباراة.
 

نهضة بركان ضد الزمالك

 

يستعد نادي الزمالك المصري لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أرضية ملعب "البلدي ببركان".

 

وتأهل الزمالك إلى النهائي بعد تجاوزه فريق دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين. بينما تأهل نهضة بركان إلى النهائي بدون اللعب في نصف النهائي بسبب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري.

 

يعد هذا النهائي هو المرة الثانية التي يلتقي فيها الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، حيث حدث ذلك في النسخة السابقة لعام 2019. انتهت تلك المباراة بفوز كل فريق في ملعبه بهدف دون رد، وتوج الزمالك باللقب بعد ركلات الترجيح.

 

تشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ونهضة بركان:

 

ومن بين الثلاثى ناصر منسي وسيف الجزيرى، وسامسون، يبدو ان بوصلة جوميز تتجه الان الى البنيني سامسون أكينيولا ليكون هو المهاجم الاساسى فى مباراة الغد.

حيث يرى جوميز أن سامسون هو الخيار الافضل للتواجد في التشكيل الأساسي لمباراة الغد امام نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

 

 وأتي التوقع كالتالي: 

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر.

في خط الوسط: أحمد حمدي، نبيل عماد "دونغا"، محمد شحاتة.

في خط الهجوم: سيد "نيمار"، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو. 

 

موعد مباراة نهضة بركان ضد الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية

 

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب في العاشرة مساء غداً الاحد، على ملعب "البلدي ببركان"، فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم الاحد 19 مايو الجاري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

 

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، ستكون المباراة منقولة عبر قناة بي إن سبورت 6.

 

معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

 

سيتولى المعلق الرياضي جواد بدة التعليق على أحداث المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق الرياضي محمد فوزي على القناة الصوتية الثانية.