السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان

السبت 11/مايو/2024 - 10:17 م
تذكرتي
تذكرتي

أعلنت منذ قليل شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي المقرر لها ١٩  مايو من الشهر الجاري باستاد القاهرة في إياب نهائي لبطولة الكونفدرالية والمقرر إقامتها باستاد القاهرة .
للحجز يرجي زيارة 
‏tazkarti.com


لاستلام التذكرة و تذكرتي Fan ID

‏ tazkarti.co/TOutlets


لمزيد من المعلومات حول تذكرتي اتصل علي 15355

 

نهضة بركان ضد الزمالك  في ذهاب نهائي الكونفدرالية

 

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب في العاشرة مساء غداً الاحد، على ملعب "البلدي ببركان"، فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم الاحد 19 مايو الجاري.

 

 

نهضة بركان ضد الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. كل استعدادات نهضة بركان

 

 

ويملك نهضة بركان تاريخاً جيداً في تلك البطولة علي وجه التحديد، خاصة في السنوات الأخيرة حيث توج باللقب مرتين في 2020 و 2022 وخسر نهضة بركان ضد الزمالك في نهائي نسخة 2019 والذي لم يتوج باللقب سوى مرة وحيدة.

 

ويعول نهضة بركان ضد الزمالك، علي مدربه التونسي معين الشعباني صاحب التاريخ الطويل في البطولات الأفريقية خاصة دوري أبطال أفريقيا التي حققها مع الترجي عامي 2018 و 2019.

 

 نهضة بركان ضد الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. استعدادات الزمالك

 

علي الجانب الأخر، يطمح فريق الزمالك استمرار تفوقه على نهضة بركان المغربي وحصد اللقب الثاني في بطولة الكونفدرالية.

 

وشهدت قائمة الزمالك التي غادر بها مبكرا للمغرب عودة الثلاثي يوسف أوباما ومحمد أشرف "روقا" والحارس محمد صبحي بعد تعافيهم من الإصابات التي لحق بهم مؤخرًا.

 

ويغيب محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري للإصابة، ومحمود علاء لأسباب فنية وعبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم قيدهم أفريقيا.