الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

بعد وفاة وإصابة 15 شخصًا.. حبس السائق المتسبب في حادث دائري المعادي

السبت 11/مايو/2024 - 10:29 م
حادث دائري المعادي
حادث دائري المعادي

قررت النيابة العامة حبس سائق النقل المتسبب في حادث تحطم 16 سيارة، ووفاة 4 وإصابة 11 آخرين أعلى طريق دائري المعادي، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما أمرت بأخذ عينة تحليلية من السائق المتسبب في الحادث لبيان تناوله مواد مخدرة من عدمه، مع سرعة التحريات حول الواقعة.

حبس سايق النقل 

وأقر سائق النقل المتسبب في الحادث أن السبب وراء وقوع الحادث هو اختلال عجلة القيادة بيده، مما أسفر عن اصطدامه بالتريلا، واستمر الاندفاع حتي اصطدم بأكثر من 10 سيارات ملاكي، مما أدى إلى وقوع الحادث.

 

وأضاف السائق في اعترافاته أمام النيابة العامة، أنه فر هارباً من مكان الحادث فور رؤيته لحجم الأضرار التي خلفها، قائلا: «أنا هربت بس خوفاً من الاهالي ليمسكوني»

كشفت التحقيقات تعرض المتهم لبعض الإصابات، منها شرخ في اليد وكدمات في الجسم، وأردفت التحريات بأنه بعد فحص بيانات السائق تبين انتهاء رخصة قيادته.

 

كان نجح رجال المباحث في القبض على السائق المتسبب في وقوع حادث تصادم سيارة نقل محملة بالرمال، ما أدى إلى دهس عدد من السيارات على الطريق الدائري، ونتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروع ووجود ضحايا أعلى الطريق الدائري وتحديدًا منطقة ميدان أحمد زكي اتجاه المعادي بمحافظة القاهرة.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء توقف عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري، لحين رفع أوناش الإدارة العامة لمرور القاهرة، حطام حادث انقلاب سيارة نقل بنهر الطريق، تفاجأ رجال المرور وقائدي السيارات المتوقفة بالطريق بسيارة نقل محملة بالرمال تسير بسرعة عالية أطاحت بهم لتصدم السيارات ببعضها.