الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية 2024

الأحد 12/مايو/2024 - 11:42 ص
الزمالك
الزمالك

تقام مساء اليوم الأحد ، مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية 2024.

 

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، ويستعد مشجعو الزمالك لمؤازرة فريقهم الليلة ضد نهضة بركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية 2024.

 

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، ويأتي الزمالك من خسارة في الدوري أمام سموحة بالجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة 1-0، وبعدها أغلق الأبيض ملف الدوري مؤقتا لحسن الانتهاء من منافسات نهائي الكونفدرالية أمام ضد نهضة بركان.

محمد عواد حارس الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية 2024

 

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب في العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب "البلدي ببركان"، فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم الاحد 19 مايو الجاري.

 

حكام مباراة نهضة بركان ضد الزمالك اليوم في ذهاب نهائي الكونفدرالية

 

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت و ستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.

 

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل و الزامبية ديانا شيكوتيشا.

 

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، واختار "كاف" الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

 

سيد نيمار لاعب الزمالك

 

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية

 

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، تذاع مباريات بطولة الكونفدرالية عبر شبكة قنوات “بي ان سبورتس” القطرية، حيث تمتلك حقوق البث للبطولة في جميع بلدان الدول العربية والشرق الأوسط.

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية اليوم

 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، المفاضلة بين (زياد كمال ومحمد شحاتة)، أحمد حمدي.

خط الهجوم: إبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

وكان الزمالك قد صعد للمباراة النهائية بعد أن فاز على دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في دور نصف النهائي، بينما تأهل نهضة بركان بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري.