الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أطيب قلب.. القصة الكاملة لوفاة مربي النعام يوسف العادلي أصغر رجل أعمال في مصر

الإثنين 13/مايو/2024 - 03:48 م
يوسف العدلي أصغر
يوسف العدلي أصغر مربي نعام

لقى الشاب يوسف عبد الله العادلي، الذي يعتبر أصغر مربي نعام في منطقة ميت العطار التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية،مصرعه بالأمس وذلك في حادث تصادم  سيارتين ملاكي على طريق شبرا بنها الحر بمحافظة القليوبية.

 

وفاة يوسف العدلي أصغر مربي نعام في مصر 

 

وتم نقل جثة الشاب يوسف العدلي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من تقرير الطب الشرعي لبيان تاريخ وسبب الوفاة وما بالجثة من إصابات وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

وفاة أصغر مربي نعاموفاة أصغر مربي نعاموفاة أصغر مربي نعام 

 

وانتشر خبر وفاة الشاب يوسف العدلي البالغ من العمر 25 عاما على مواقع التواصل الاجتماعي ونعى عدد كبير من رواد السوشيال ميديا وفاة الفقيد حيث شهد طريق شبرا بنها الحر التابع لمحافظة القليوبية، وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، مما أدى إلى مصرع الشاب ابن  ميت العطار في بنها.

 

ويعتبر الشاب العشريني عبد الله العادلي، أصغر مربي للنعام، في منطقة ميت العطار التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، ويلقبه البعض بأصغر رجل أعمال في مصر حيث كان عاشق لتربية النعام وأتقن المهنة وتفوق فيها حتى أصبح أصغر مربي نعام في مصر ومصدر إلهام لعدد كبير من الشباب ومثال ناجح لأقرانه.


ووصف عدد كبير من محبي الشاب يوسف والمقربين منه خلال عبارات النعي على مواقع التواصل الاجتماعي أنه شاب طموح وأصغر رجل أعمال في مصر.


وقال آحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق فيس بوك " مات في حادث سيارة  المهندس الزراعي المصري  يوسف العدلي ، وعمره 25 سنة ، كان تاجر نعام أو نحوها ، يوصف بأنه أصغر رجال الأعمال في مصر سناً"  .

 

فيما نشر آحد أصدقاء يوسف على عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " لا حولا ولا قوة الا بالله العلي صديقي الغالي يوسف العدلي شقيان  من صغره واجتهد  بعد رزق وتوفيق من الله لحد ما بقي أصغر رجل أعمال تاجر نعام في مصر والشرق الأوسط وعمره ما بخل علي احد  بمعلومه  تفيده أو مساعده توفي إلى الله صديقي الطيب الغالي علي قلبي اتمني الدعاء له انه كان خدوم لاي احد رحمه الله عليك ياطيب القلب"

 

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى في طريق شبرا بنها الحر، وعلى الفور انتقلت قوة شرطية لمكان الحادث وتم الدفع بسيارات إسعاف وتبين وفاة شاب يدعى يوسف العدلي.