السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أهم مباريات اليوم الثلاثاء.. عودة الدوري المصري وقمة توتنهام ومانشستر سيتي

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 12:59 ص
أهم مباريات اليوم
أهم مباريات اليوم الثلاثاء

ينتظر عشاق كرة القدم، أهم مباريات اليوم الثلاثاء 14-5-2024، ويعود الدوري المصري بجولته 23، ونشاهد توتنهام ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي.

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء، وتعود مباريات الدوري المصري، حيث نشاهد مباراتين، دون الثالثة التي تم تأجيلها بين زد والزمالك، بسبب ارتباط الأبيض بمباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

الإسماعيلي 

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري المصري

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء، ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره سموحة في ديربي الإسكندرية في الساعة 4 عصرًا، في مباراة التواجد في المربع الذهبي.

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء، بينما يلعب طلائع الجيش مع الإسماعيلي الساعة 7 مساء، في مباراة مواصلة مشوار الانتصارات للدراويش، وتصحيح المسار بالنسبة لطلائع الجيش.

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء، يلتقي توتنهام مع مانشستر سيتي في مباراة قوية للطرفين، وتنطلق المباراة في العاشرة مساء الليلة، على ملعب السبيرز.

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء، وتعتبر هذه مباراة مؤجلة للفريقين، يخوضها كل منهما بأهداف مختلفة، حيث يسعى السيتي للاقتراب أكثر من تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء، بينما يسعى توتنهام للظفر بالثلاث نقاط الهامة في مواصلة مشواره للتواجد في المركز الرابع الذي يحجزه أستون فيلا.

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء، وحالة واحدة تجعل توتنهام يحجز مقعد مؤهل للأبطال، وهو فوزه في مباراتيه المتبقيتين، في نفس الوقت يخسر أستون فيلا مباراته الأخيرة بالدوري.

 

ريال مدريد

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء، بعد أن حسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني، تتنافس الفرق من أجل تحسين موقفها، ومنهم من يتبع سياسة التدوير وإشراك اللاعبين في أخر المحطات، كذلك يسعى البعض الأخر للهروب من منطقة الهبوط.

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء، يلتقي أوساسونا مع ريال مايوركا في الساعة 8.30 مساء.

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء، ويلعب ريال مدريد بطل الليجا ضد ديبورتيفو ألافيس في الساعة 10.30 مساء الليلة.

 

أهم مباريات اليوم الثلاثاء، فيما يلتقي جيرونا مع فياريال في الساعة 11 مساء الليلة، حيث يبحث جيرونا عن اقتناص المركز الثاني من برشلونة.