الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدافع توتنهام على رادار نادي الميلان

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 05:55 م

يريد نادي ميلان الإيطالي التعاقد مع البرازيلي إيمرسون رويال، ظهير نادي توتنهام الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أعرب ماتيو موريتو الصحفي الإيطالي في موقع "ريليفو" أن الروسونيري وضع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما في أعلى أولوياته للتعاقد معه في الصيف القادم، وحسب التقارير فإن توتنهام يقيم إيمرسون رويال مقابل أقل قليلا من 20 مليون يورو.

 

 

وذكر موريتو أن ميلان تابع إيمرسون رويال   لعدة أشهر وسبق وأن حصل على معلومات في الصيف الماضي لمعرفة طلبات توتنام لتركه يرحل، وينتهي عقد رويال في صيف عام 2026.

 

ولعب رويال مع توتنهام في 23 مباراة خلال الموسم الجاري في جميع البطولات وسجل هدف واحد ولم يصنع.

 

ايمرسون رويال

 

وانتقل الظهير الأيمن البرازيلي إلى توتنام في صيف 2021 قادما من برشلونة مقابل 25 مليون يورو.

 

ويخطط ميلان لسوق الانتقالات بالرغم من عدم الاستقرار على من سيكون مدرب الفريق الجديد خلفا لستيفانو بيولي.

 

تشير التقارير الإخبارية إلى أن ميلان اتخذ القرار بإقالة المدير الفني الإيطالي بنهاية الموسم الحالي.

 

أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي أن الانتقادات والشائعات جزء من وظيفته، مشيرا إلى أنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان سيبقى في منصبه في الموسم المقبل.

وقال بيولي لشبكة "سكاي سبورتس": "نحن ناد كبير، هناك توقعات كبيرة ، لذا فإن الانتقادات اللاذعة أمر متوقع، مثلما يكون المديح متوقعا حينما نفوز".

 

وأضاف "هذا جزء من المنصب، ينبغي عليك تقبله أو أن تمارس مهنة أخرى".


وأكد "لم أتحدث إلى النادي بعد، أمامنا جولتان أخريان، الموسم لم ينته بعد".

 

وختم بيولي حديثه بالقول "أتمنى أن يتمكن الجميع في ميلان من إعادة اكتشاف هذا الانسجام والحماس والطاقة وهي الأمور التي ساعدتنا على تحقيق الأشياء التي ربما لم يعتقد أحد أنها ممكنة".

وبحسب تقرير نشره موقع “ فوتبول ايطاليا” فإن قائمة المُرشحين لخلافة بيولي أصبحت تضم اسم المُدرب الأرجنتيني الشاب مارسيلو جاياردو مُدرب فريق اتحاد جدة السعودي.

 

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 74 نقطة خلف المتصدر وحاسم اللقب الجار انتر ميلان.