السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الشناوي" يسافر مع الأهلي وشوبير أساسي في نهائي إفريقيا ضد الترجي (خاص)

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:11 م
شوبير
شوبير

تستعد بعثة فريق النادي الأهلي للسفر مساء غدٍ الأربعاء، ويترقب الجميع إنضمام الشناوي للقائمة لأول مرة بعد عودته من الإصابة لخوض نهائي إفريقيا.

 

ويستعد فريق النادي الأهلي للسفر لتونس، لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري.

 

وتطير بعثة الأهلي يوم غدٍ الأربعاء، للسفر لتونس لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي «رادس».

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ “مصر تايمز” أن مارسيل كولر قرر اصطحاب محمد الشناوي رفقة بعثة الفريق المتجهة لتونس لأهمية وجوده مع الفريق وإمكانية الاستعانة به خلال اللقاء.

 

وأكد المصدر أن مارسيل كولر قد قرر إشراك مصطفى شوبير كحارس أساسي في مباراة الذهاب أمام الترجي يوم السبت المقبل، وأن الشناوي سيجلس احتياطيا.

 

ويعيش مصطفى شوبير حالة جيدة على المستوى الفني خلال الفترة الحالية ومنذ غياب محمد الشناوي

عن الفريق بسبب إصابته في الكتف في يناير الماضي رفقة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

 

الشناوي 

 

 

الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في تونس

 

ويترأس الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بعثة الفريق الأهلي الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء غدٍ الأربعاء؛  لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي «رادس».

 

وحرص الكابتن محمود الخطيب على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الأهلي والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة المحدد له 25 مايو الجاري باستاد القاهرة.

 

ويخوض فريق النادي الأهلي النهائي الخامس له على التوالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بحثًا على البطولة الثانية عشر في تاريخ النادي.