السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ في مفاوضات جادة مع كومباني

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 12:45 ص
كومباني
كومباني

كشفت تقارير صحفية عن احتمالية تدريب فينيست كومباني، المدير الفني لنادي بيرنلي، لنادي بايرن ميونخ الالماني، ليحل محل الالماني توماس توخيل.

 

بايرن ميونخ في مفاوضات جادة مع كومباني

 

وكان قد تحدث توخيل في مؤتمر صحفي: " هذا آخر مؤتمر صحفي لي في نادي بايرن ميونخ، الاتفاق الذي تم في فبراير الماضي يظل قائما. كانت هناك مفاوضات مرة أخرى، ولكننا لم نتوصل لاتفاق. لذلك نحن ملتزمون بالاتفاق الذي تم في فبراير".

 

وانتهى مشوار المدرب الالماني توماس توخيل في الدوري الالماني في المركز الـ3 خلف نادي باير ليفركوزن البطل ونادي شتوتجارت الوصيف.

 

وأرتبط اسم بايرن ميونخ بعدة مدريبن وجميعهم أتى بـ رفض تدريب العملاق البافاري.

 

وظهرت مساء امس تقارير صحفية تربط اسم كومباني بـ نادي بايرن ميونخ، على الرغم انه قاد فريق بيرنلي للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي، لكنه هبط الآن مرة أخرى إلى البطولة بعد موسم واحد في المركز التاسع عشر..

 

 

 

وذكرت صحيفة سكاي سبورت، والصحفي البارز فلوريان بليتنبيرج انه يوجد ارتباط حقيقي وقوي بين بايرن ميونخ وكومباني،  أنه  ليس المرشح الوحيد الموجود في قائمة بايرن ميونخ، لديهم أسماء أخرى في القائمة، لكنه بالفعل يوجد معه اتصال جاد من ادارة النادي، ولديه بالفعل فرصة ليصبح المدرب الجديد.

 

 

وأكد انه يوجد افراد في مجلس ادارة بايرن ميونخ يروا ان كومباني هو الانسب والاقدر ليخلف توماس توخيل في النادي، الجدير بالذكر ان كومباني تعلم من جوارديولا، و لديه سجل ايضًا في الدوري الألماني حيث لعب لفريق هامبورج بين عامي 2006 و2008، لا يزال لديه عقد مع بيرنلي حتى عام 2028.

 

وبعد أكثر من عشر سنوات وأكثر من 250 مباراة في الدوري مع مانشستر سيتي، حيث تمكن من اللعب والتعلم تحت قيادة بيب جوارديولا، أنهى اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا مسيرته الاحترافية في آر إس سي أندرلخت في عام 2020.

 

ويسعى بايرن ميونخ الألماني إلى تعويض موسمه الأول بدون أي لقب للمرة الأولى منذ 12 عاما، في أسرع وقت ممكن، ويأمل في أن يقف التاريخ في صفه في محاولته للعودة.

 

وجاءت الهزيمة في آخر مباراة للفريق بالدوري الألماني (بوندسليجا) 2/4 أمام هوفنهايم، وذلك بعدما تقدم بايرن بهدفين في خمس دقائق، لتكون بمثابة انعكاس للموسم بأكمله الذي شهد الكثير من الصعود والهبوط في مستوى الفريق.